أطفىء التلفاز لخسارة وزنك! - Lobnan.org | موقع لبنان

أطفىء التلفاز لخسارة وزنك!

إذا كانت لديك الرغبة في إنقاص وزنك، عليك بالحد من مشاهدة التلفاز، عبر تقليص مدَّة المشاهدة إلى ساعتين في اليوم كحدٍ أقصى. هذه التوصية أعلنها المعهد الوطني للعناية والرعاية الصحية في انكلترا، أيلول 2014.

ووضع المعهد الوطني للعناية والرعاية الصحية كتيباً تناول فيه مسألة الجلوس لفترات طويلة لمشاهدة التلفاز، والتي تمَّ ربطها بخطر زيادة معدلات السمنة في عددٍ من الدول الغربية خصوصاً في الولايات المتحدة وبريطانيا. وفي الواقع، وجدوا أنَّ عدد الأشخاص الذين يعانون من السمنة في انكلترا قد تضاعف خلال العشر سنوات الماضية.

ويهدف المعهد الوطني للعناية والرعاية الصحية في إنكلترا إلى تقديم المشورة للناس حول كيفية الحفاظ على وزن صحي من خلال ممارسة الرياضة، والمشي أو ركوب الدراجات الهوائية. كذلك، استهلاك مواد غذائية صحية، وتجنب الوجبات السريعة، والمشروبات التي تحتوي على كمية كبيرة من السكر، والحد من الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية، والحد من شرب الكحول.

هذه المبادئ التوجيهية هي واحدة بين خطوات عدة تتبعها بريطانيا لخفض معدلات البدانة في البلاد. وقد أنشئت في الشهر الماضي فرق عمل لمكافحة السمنة لدى الأطفال البريطانيين.

أطفىء التلفاز لخسارة وزنك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos