إقتصاد و أعمال

“بيبلوس” يفتتح فرعه الـ78 في الضبيه

تماشياً مع خطته التوسعية الهادفة إلى تعزيز وجوده في مختلف المناطق اللبنانية، افتتح بنك بيبلوس فرعاً جديداً له في الضبيه الخميس، بحضور الدكتور فرنسوا باسيل، رئيس مجلس إدارة ومدير عام مجموعة بنك بيبلوس، وحشد من الفعاليات السياسية والاقتصادية والاجتماعية ومندوبي وسائل الإعلام.
ويتميّز فرع الضبيه بموقعه على الأوتوستراد الساحلي في منطقة المتن الشمالي، وقربه من المراكز التجارية الكبرى والمجمعات السكنية في المنطقة، وتوفيره مساحة مريحة وعصرية تلائم الزبائن وتناسب تطلعاتهم، وتقديمه مجموعة من أفضل المنتجات والخدمات المصرفية التي تستهدف الأفراد والمؤسسات.
وفي المناسبة، تحدث الدكتور فرنسوا باسيل فقال: “مما لا شكّ فيه أن اختيار منطقة الضبيه كموقع جديد لتمركز بنك بيبلوس له أسبابه وأهدافه. فنحن نتطلع بافتخار إلى الازدهار العمراني والصناعي والتجاري الذي شهدته المنطقة ونقدّر ما يتميَّز به أهلها من طموح وحيويّة اقتصادية، ونعرف أن خبرتنا المصرفية ستكون لها قيمتها المضافة في مسيرة النمو والتطور التي يتطلعون إليها. لذلك نضع اليوم في خدمتهم فرعاً مصرفياً حديثاً وحاضراً على مستوى فريق عمله وعلى مستوى الدعم الذي يتلقاه من الإدارة المركزية، لتوفير حاجاتهم التمويلية، ودعم مشاريعهم الاستثمارية، ومواكبة تطلعاتهم التنموية، أفراداً ومؤسسات”.
وبافتتاح فرع الضبيه يرتفع عدد فروع بنك بيبلوس إلى 78 فرعاً منتشراً في كل المناطق فيما يشكل واحدة من أوسع الشبكات المصرفية في لبنان.

بيبلوس يفتتح فرعه الـ78 في الضبيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق