يجري عملية جراحية بادوات غير معقمة... وهكذا عاقبه المحافظ - Lobnan.org | موقع لبنان

يجري عملية جراحية بادوات غير معقمة… وهكذا عاقبه المحافظ

دهم محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا، المستوصف الطبي الإسلامي في منطقة المنيه الاوتوستراد لصاحبه عامر الرز علم الدين يرافقه رئيس مفرزة استقصاء الشمال الملازم اول نبيل عوض على راس قوة من المفرزة و مفتشة وزارة الصحة بشرى السيد .
المستوصف كناية عن مستشفى مصغر ،و اثناء المداهمة تم مباغتة طبيب سوري يجري عملية جراحية من دون ضمادات ومن دون اتباع الشروط الطبية المطلوبة ﻻجراء عمليات جراحية ، كما تم العثور على أدوية منتهية الصلاحية ومعدات غير صالحة للاستخدام الطبي، وقد امر المحافظ نهرا بختم المستوصف بالشمع الأحمر .
نهرا قال: “أتينا الى هنا بعد أن توافرت لنا معلومات عن بعض المستوصفات والمستشفيات التي تعمل من دون ترخيص. وكما رأيتم هنا هذه مستشفى مصغرة،فيها أسرة وتجري فيها العمليات بأدوات غير معقمة إضافة إلى أدوية منتهية الصلاحية وغير مرخصة. فضلاً عن استخدامه أطباء سوريين ليس لهم الحق في العمل في لبنان وغير منتسبين الى نقابة الأطباء”.
وأضاف: “المتسوصف الذي رأيناه لا يستوفي أي شرط من شروط السلامة والصحة العامة وسوف نعمد الى إقفاله فورا واتخاذ الإجراءات المناسبة بحق اصحابه، وإتلاف الأدوية غير الصالحة وغير الرسمية والشرعية من وزارة الصحة”.
و طلب المحافظ نهرا من جميع المستشفيات والمستوصفات التي تعمل من دون ترخيص أن تغلق فوراً فدورها لا بد آت، محذرا اياهم من التلاعب بحياة المواطنين لافتا الى انه سيتم توقيف كل المخالفين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos