اختتام دورة ابطال المبيعات في بلدية المنية - Lobnan.org | موقع لبنان



اختتام دورة ابطال المبيعات في بلدية المنية

وطنية – المنية – إختتمت فعاليات دورة ” أبطال المبيعات” التي أقيمت في بلدية المنية المنفذة من قبل جمعية “قرارات ومبادرات”، بالتعاون مع غرفة الصناعة والتجارة في طرابلس ومنظمة “مرسي كورو” الممولة من قبل الوكالة البريطانية للتنمية ، والتي إستفاد منها عدد من شبان وشابات المنطقة، بحضور رئيس بلدية المنية ظافر زريقة، ورئيس الجمعية الدكتور دال الحتى، منسقة الجمعية رندا بدر، مساعد دعم البلدية محمد عقل، والمتدربون والخريجون من هذه الدورة.

زريقة
بداية، رحب زريقة بالحضور وشكر جمعية “قرارات ومبادرات” التي أعطت شبان وشابات المنية هذه الفرصة ليتعلموا مهارة ومهنة جديدة يواجهون بها قسوة الوضع الإقتصادي المتردي وآفة البطالة المستشرية في مجتمعنا”.

وأشاد بالمتدربين الذين أثبتوا جدارتهم و إلتزامهم وحماستهم لتنمية قدراتهم و بالتالي مجتمعهم بما فيه كل خير” .

الحتى
ثم كانت كلمة الجمعية،ألقاها الحتى الذي شكر بلدية المنية بشخص رئيسها، على كرم ضيافتهم وإستضافتهم لهذه الدورة ” .

بدر
واثنت السيدة رندا بدر على “إستضافة البلدية، ورحابة صدر رئيسها، وحماسته لما فيه تنمية للمنطقة ونهضتها وتنمية شبابها الذين هم مستقبلها، وأشادت بالدور الكبير الذي لعبه مساعد دعم البلدية محمد عقل في تنسيق الدورة لوجستيا وتقنيا لإنجاحها، وأثنت على المتدربين الذين أسمتهم عائلتها المناوية.”.

ثم جرى توزيع الشهادات على الخريجين الذين كان عددهم أربعة عشر متدربا ومتدربة .

وكرمت الجمعية، زريقة وعقل بدرع الأرزة الخشبية تقديرا لجهودهما في مختلف النواحي العملية لإنجاح هذه الدورة وفي الختام كان حفل الكوكتيل .

والجدير ذكره أنه قد تم تأمين عمل لعدد من الخريجين في خدمة المبيعات عبر الجمعية.

================ا.ش

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos