إحتفال تكريمي لموقع دي ان ان بمناسبة عيد الام ومسابقة أجمل طفل - Lobnan.org | موقع لبنان



إحتفال تكريمي لموقع دي ان ان بمناسبة عيد الام ومسابقة أجمل طفل

وفاء بيضون 

برعاية شركة خالد ترمس للتجاره والعقارات أقام موقع دي ان ان الالكتروني حفل تكريمي بمناسبة عيد الأم ومسابقة أجمل طفل في قاعة المودة في بلدية برج البراجنة ( بيروت ) بحضور مدير الشركة الأستاذ حسن ترمس نجل الحاج خالد ترمس، والمحامي ريان ناصر و الاستاذة ملك العيتاني، الأستاذ حسن بديع رئيس لجنة التربيه في بلدية برج البراجنة والأمهات وأهالي المشتركين والفائزين وأطفالهم
 
بداية الحفل آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها القارئ آدم العزير،
بعدها كانت كلمة رئيسة جمعية براعم الخيرية الدكتورة إيمان عيسى اشادت فيها بموقع دي أن أن وتعاطيه المسؤول بكافة القضايا والاخبار المتنوعة منذ انطلاقته ومسيرته المعطاءة ، كما القت الضوء في كلمتها الى إعطاء الاهمية الاكبر للشباب وتنشئته ضمن بيئة صالحة لأنهم يمثلون المداميك الاساسية في بناء المجتمع والوطن .
 
ثم كلمة المحامي ريان ناصر رئيس اللجنة القانونية في بلدية برج البراجنة ممثل رئيس البلدية المحامي عاطف منصور، رحب فيها بالحضور مثنيا على جهود موقع دي ان ان وتغطيته لكافة الانشطة في مختلف الميادين ، مباركاً وشاكراً جهود الموقع .
 
كما كان للاعلامية الدكتورة باسمة عيسى كلمة موجزة معمقة تحدثت فيها عن العمل والمهن التطوعية ، كما تحدثت عن الانجازات التي قام بها الموقع وبروزه الفعال في مختلف المجالات ، والميادين .
 
تخلل الحفل قصائد شعرية من وحي المناسبة القاها كل من الزميلين علي عواضه وإسراء الرشعيني
 
ثم كلمة موقع دي أن أن القاها الزميل الإعلامي عبد الرحمن عز الدين الذي تحدث عن الجهود الجباره التي قام بها الموقع وأن صوت الحق سيظل يصدح ولا يمكن لأحد إسكاته ،شاكرا مراسلي الموقع على عملهم الدؤوب، وتحدث عز الدين عن الإنجاز الذي سيقوم به الموقع بتغطيته للإنتخابات النيابية.
 
ختاما وزعت الهدايا على الفائزين بمسابقة أجمل طفل، وقد حصل على المرتبه الاولى آلاء عناني والمرتبه الثانيه أمير عمار ، وقدمت لهما الدروع التكريمية ، ودروع تكريمية لكل من : شركة ترمس للتجاره والعقارات
بلدية برج البراجنة.
 
كما وسلمت شركة خالد ترمس للتجاره والعقارات درعا تكريميا الى موقع دي أن أن كعربون شكر وتقدير على عطائه الذي لا ينضب
 
هذا وقدم الحفل الزميل سمير رمضان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos