متوسطة كفررمان الرسمية كرمت مديرها لبلوغه سن التقاعد - Lobnan.org | موقع لبنان



متوسطة كفررمان الرسمية كرمت مديرها لبلوغه سن التقاعد

وطنية – كرمت الأسرة التربوية في متوسطة كفررمان الرسمية الأولى مديرها محمود نعيم ظاهر لبلوغه سن التقاعد، في احتفال أقيم في ثانوية الصباح الرسمية في النبطية، برعاية وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة ممثلا برئيس المنطقة التربوية في محافظة النبطية أكرم أبو شقرا، وحضور ممثلين عن النواب: عبداللطيف الزين، هاني قبيسي وياسين جابر، رئيسة دائرة التربية في المحافظة نشأت الحبحاب والمسؤول التربوي في الجنوب الدكتور محمد توبة وحشد من الشخصيات.

بعد تقديم من مريم عصام رمال، تعاقب على الكلام حسن كركي باسم الهيئة التعليمية، وماهر الحاج علي عن جمعية دعم التعليم الرسمي في المحافظة، ورئيس بلدية كفررمان المحامي ياسر علي أحمد، وقصيدة للشاعر محمد حسين معلم. ثم كلمة للمحتفى به شكر فيها الوزير حمادة على رعايته حفل التكريم، كما الأسرة التربوية وأهالي بلدة كفررمان وبلديتها وكشافتها وجمعياتها وأنديتها وأحزابها.

وألقى أبو شقرا كلمة راعي الاحتفال فقال: “كلفني الوزير وشرفني تمثيله في حفل تكريم القائد التربوي محمود ظاهر، وحياه على أكثر من 40 سنة أمضاها في العطاء التربوي من دون مقابل”، وأشاد ب “ادارته للمدرسة على مدى 27 عاما، فجعلها نموذجية ومنارة تربوية ومساهمته في بناء طابق اضافي على نفقة مجلس الجنوب”.

وختم متوجها الى ظاهر بالقول: “صفحتك التربوية بيضاء مطرزة بخيوط ذهبية، تشع ضميرا ونظافة كف، وأملنا كبير بالمديرة الجديدة فاطمة رزق”.

كما تسلم المحتفى به دروع تقدير ووفاء من ممثل الوزير حمادة، من رئيس البلدية علي أحمد، من مخاتير البلدة قدمه المختار علي شكرون، وكشافة التربية الوطنية قدمه له القائد حسين فرحات.

=============جسي نعمه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos