إنطلاق نصف ماراثون عكار الرابع في حلبا برعاية الحريري - Lobnan.org | موقع لبنان



إنطلاق نصف ماراثون عكار الرابع في حلبا برعاية الحريري

وطنية – نظم نادي “رياضيو عكار” نصف ماراثون عكار الرابع في حلبا – عكار، برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ممثلا بالدكتور مصطفى علوش، وفي حضور النائب هادي حبيش، رئيس هيئة الإشراف والرقابة في تيار “المستقبل” محمد المراد، مستشار الرئيس الحريري لشؤون عكار المحامي خالد الزعبي، عضو المكتب السياسي للتيار الدكتور سامر حدارة، المنسق العام للتيار في عكار المحامي خالد طه، والمرشحين: وليد البعريني، الدكتور طارق المرعبي، محمد شديد وجان موسى، رئيس اتحاد بلديات نهر الاسطوان عمر الحايك، رئيس بلدية حلبا عبد الحميد الحلبي، رئيس بلدية حلبا السابق سعيد الحلبي، رئيس نادي “رياضيو عكار” المختار عمر عائشة، رؤساء بلديات ومخاتير وحشد من أبناء المنطقة.

وكانت متابعة أمنية لحماية المشاركين وتسهيل تنقلهم لكل من قائد سرية درك عكار العقيد مصطفى الأيوبي، آمر فصيلة درك حلبا النقيب عبد العزيز دياب، عديد من الأجهزة الأمنية والجيش والصليب الأحمر اللبناني.

علوش

وأكد علوش أن “الرئيس الحريري إنطلاقا من دعمه للرياضة والرياضيين، كان داعما لهذا الماراتون”.

وهنأ “أهل عكار على المارتون، كما ونبلغكم تحيات الرئيس الحريري لكم، وتمنياته بالتوفيق لعكار وأهلها، على هذا الإنجاز الرياضي الحضاري، الذي يعكس صورة عكار المحبة والتعايش”.

حبيش

ونوه حبيش ب “الجهود التي بذلت من اجل نجاح هذا المهرجان الحاشد”، موجها التحية للحضور، وقال: “المهم هو وجود هؤلاء الشباب الذين يبنون المستقبل لعكار، والشكر للرئيس سعد الحريري على رعايته لهذا النشاط المهم”.

حدارة

وقال حدارة: “إن الرئيس الحريري يحرص على رعاية هذا الحدث السنوي العكاري، إيمانا منه بالرياضة والرياضيين، ولحبه وتقديره لعكار وأهلها، ونحن نشكره باسم أهالي عكار ورياضييها على هذا الإهتمام الخاص بعكار”.

طه

وشكر طه الرئيس الحريري على “رعاية هذا الماراثون”، معتبرا أن “عكار تستحق الفرح والدعم وهذا مهرجان للفرح والخير ولأجل عكار”.

عائشة

من جهته، قال المختار عمر عائشة: “نحن نادي رياضييو عكار حريصون على الخروج دائما بصورة أفضل عن الرياضة في عكار، ونشكر كل من ساهم في إنجاح الحدث وعلى رأسهم الرئيس سعد الحريري”.

المرعبي

وكانت مداخلة للمرشح المرعبي، الذي أكد أن “الماراتون هو مساحة تنفس لأبناءالمنطقة”، قائلا: “اليوم تبرهن عكار مجددا انها وفية للرئيس الحريري، الذي رعى هذا النشاط”.

البعريني

وقال المرشح البعريني: “إن عكار يجب ان تكون على خارطة الدولة، وان تعطى اهمية كبيرة في المرحلة القادمة حتى نرفع قدرها ونعزز فيها الانماء”.

موسى

واكد المرشح موسى أن “عكار اليوم جاءت الى هنا والمشاركة كثيفة ومن مختلف الاعمار، وهذه هي صورتها الحقيقة، وهذه اللوحة لا بد ان يتم الاهتمام بها ودعم القدرات الشبابية لتوفير حياة كريمة للجميع”.

مرعي

وأشار مسؤول اللجنة الإعلامية لنصف الماراتون حسين مرعي الى أن “نصف ماراتون عكار هو الوجه الحضاري لها، ودائما نقول إن الرياضة تجمع ولا تفرق، وقد تجاوز عدد المشاركين ال 6 آلاف مشارك، والشكر كل الشكر للرئيس الحريري الداعم الأول للرياضة والرياضيين”.

وقدم الحفل الاعلامي منذر المرعبي، وتم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين، وأقيمت فقرات فنية وعروض رياضية للمناسبة.

وختاما تم سحب قرعة للفائزين بمسابقة “حملة مستقبلنا معك”، التي نظمها قطاع الشباب في التيار والهادفة الى التوعية بما خص قانون الانتخاب الجديد.

=============خديحة عياش/جسي نعمه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos