مشاركة ملتقى الألوان في مهرجان "إرسم للسلام" بمدينة دهب المصرية - Lobnan.org | موقع لبنان



مشاركة ملتقى الألوان في مهرجان “إرسم للسلام” بمدينة دهب المصرية

شارك ملتقى الالوان الفني اللبناني في مهرجان “إرسم للسلام ” بمدينة دهب في مصر الذي نظمته مؤسسة مرسين للفنون والثقافة برئاسة الفنان أمير الوصيف ، وضم عددا كبيرا من الفنانين من مختلف الدول العربية، وهي تجربة فنية سياحية فريدة من نوعها ، في اماكن الطبيعة الساحرة على مدار سبعة أيام ، وسوف يتم عرض اعمال الفنانين بالممشى بمدينة دهب لتكون مزارا سياحيا طوال العام.
رئيس المهرجان الفنان أمير الوصيف إعتبر أن هذا الحدث يهدف في المقام الاول الى توجيه رسالة سلام من أرض السلام لكل العالم واننا نحارب الارهاب بالفكر والفن وان مصر قادرة على اقامة العديد من المهرجانات .
واكد الوصيف ان هذا المهرجان يهدف ايضا لترسيخ وتأكيد دور مصرالريادي في الفن التشكيلي بالمنطقة العربية ، ولتبادل الخبرات بين الفنانين المشاركين في المهرجان .
وضم وفد ملتقى الألوان كلا من الفنانين: بسكال مسعود، سوزان قيس، ليليان غانم، جاكلين رزق الله و خالد ضو الذي أضفى الى المهرجان رونقا وجمالا على انغام العود.
وعبّرت عضو الهيئة الإدارية في الملتقى،التشكيلية بسكال مسعود عن اعجابها بمنطقة دهب و شاطئ المرجان وقد استعملت الشعاب المرجانية في لوحتها لتنقل ما شاهدت على طول الشاطئ من روعات البحر والوان الاسماك الخلابة.
وتضمن المهرجان زيارة منطقة البلوهول اجمل مناطق الغطس بالعالم و الفريدة من نوعها ، وجولة مسائية بالممشى السياحي واستكمال ورشة الرسم، و زيارة منطقة الثري بولز و رؤية المناظر الطبيعة الخلابة هناك وسهرة بدوية خاصة و حفل عشاء في قلب صحراء دهب و رحلة بحرية في مدينة شرم الشيخ .
واختتم المهرجان والتكريم فى حفل خاص حضره باقة من الفنانين والمسؤولين .
 
وشكر وفد الملتقى كل من رئيس مجلس ادارة مؤسسة مرسين للفنون والثقافة الفنان امير الوصيف والاستاذ مصطفى خالد ، والفنان هشام طه ،وريهام الشيخ على الجهود التي بذلوها في سبيل انجاح المهرجان .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos