مهرجان سباق خيول السرعة على شاطىء صيدا الشعبي - Lobnan.org | موقع لبنان



مهرجان سباق خيول السرعة على شاطىء صيدا الشعبي

وطنية – نظم نادي رايد ألون، مهرجان “سباق خيول السرعة” على شاطئ صيدا الشعبي بالتعاون مع بلدية صيدا ومشاركة ستين فارسا من مختلف المناطق، في حضور ممثل رئيس بلدية صيدا محمد السعودي، رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار رئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي حسن الشماس، رئيس جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا كامل كزبر، عضو المجلس البلدي محمد البابا، رئيس اللجنة الرياضية في حركة “أمل”أحمد عيد، رئيس نادي صيدا للفروسية حسن كامل صالح.

كما واكبت السباق شرطة بلدية صيدا بقيادة مفوض ثالث بدرالدين قوام وعناصر من قوى الأمن الداخلي.

صالح

استهل المهرجان بعد النشيد الوطني بكلمة لحسن صالح شكر فيها للسعودي والمجلس البلدي “رعايتهم هذا المهرجان الذي أضحى تقليدا سنويا”، كما شكر الشماس الذي واكب رياضة الفروسية مع مختلف الرياضات في صيدا.

الشماس

وألقى الشماس كلمة نقل فيها تحيات رئيس البلدية للمشاركين في المهرجان مؤكدا “أن البلدية لن تألو جهدا لدعم رياضة الفروسية الهامة التي أضحت رياضة أصيلة في صيدا ومنطقتها وتوجد أندية عريقة للفروسية ( صيدا وفي حارة صيدا) شقت طريقها منذ سنوات تنافس على المراكز الاولى”.

قدم بعدها صالح درعا تكريمية للسعودي تسلمها الشماس.

ثم انطلقت فعاليات المهرجان والسباق بين مختلف فئات الأحصنة المشاركة، واختتم السباق بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين.

============ ايمان سلامة/ رندا ايليا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos