سحور خيري لمركز جدرا للرعاية والتنمية - Lobnan.org | موقع لبنان



سحور خيري لمركز جدرا للرعاية والتنمية

وطنية – اقليم الخروب – أقام “مركز جدرا للرعاية والتنمية”، التابع لمؤسسات الرعاية الإجتماعية – دار الأيتام الإسلامية، سحورا خيريا في حضور نائبة المدير العام لمؤسسات الرعاية سلوى الزعتري، سليم حداد ممثلا بلدية جدرا، مسؤول “القوات اللبنانية” في جدرا طوني القزي، مديرة مجمع اقليم الخروب للرعاية والتنمية نورما الزين، رئيسة مركز جدرا ثروت حسن، وحشد من الشباب والشابات والفاعليات والهيئات في اقليم الخروب.

بعد تقديم من رشيدة الشمعة، ألقت حسن كلمة رحبت فيها بالحضور في “مركز جدرا لنحيي معا ليلة طيبة خيرة مع الطيبين والطيبات والخيرين والخيرات الذين هم همزة وصل لدعم عمل الخير”. وأشارت الى ان “مؤسسات الرعاية الإجتماعية إختارت شعارا للشهر الكريم يرمز الى حب عمل الخير من أهل الخير، وهو شعار العام “همزة وصل”.

وأكدت حسن ان “تاريخ مؤسسات الرعاية الاجتماعية عريق في خدماته لمجتمعه ممن هم الأفقر والأحوج منذ عام 1917″، مشددة على استمرار مسيرة مؤسسات الرعاية في عملها الخيري”.

الزعتري
من جهتها شكرت الزعتري أبناء الاقليم على “رعايتهم واحتضانهم وحبهم لمؤسسات الرعاية الإجتماعية”، كما شكرت نزار شقير وعائلته “التي أتاحت لنا الفرصة لتأسيس مركز جدرا، وقدمه لدار الايتام الاسلامية، وبهذا العمل يكون قدمه لكل شخص في اقليم الخروب وجوارها، ومن خلاله نقوم بخدمة الناس بجميع اطيافها من كل قرى وبلدات الاقليم والجوار”.

كما شكرت بلدية جدرا بشخص رئيس البلدية الأب جوزف القزي “لاحتضانها هذا المركز”، ووجهت له تحية مشيرة الى ان “قلبه الكبير اتسع لكل الموجودين في هذا المركز”. ولفتت الى ان “مواكب رمضان غابت هذا العام عن اقليم الخروب بسبب الانتخابات”، مؤكدة ان “مؤسسات الرعاية ستبقى وفية لأبناء اقليم الخروب”.

واشارت الى ان “المؤسسات ولدت من رحم المجتمع واستمرت بدعم المجتمع واصحاب الخير”.

بعدها كانت أناشيد وتواشيح اسلامية لفرقة “صبا”.

================ أحمد منصور/ز.ح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos