يوم طبي في جدايل لنادي ليونز سان نيكولا والبلدية - Lobnan.org | موقع لبنان



يوم طبي في جدايل لنادي ليونز سان نيكولا والبلدية

وطنية – أقام نادي الليونز- سان نيكولا بالاشتراك مع بلدية جدايل يوما طبيا في قاعة كنيسة مار دوميتيوس للروم الأرثوذكس في البلدة، تضمن فحوصات للسمع والدم والسكري والضغط وغيرها وشارك فيه رئيس وأعضاء المجلس البلدي وعدد من أهالي البلدة والجوار.

أبو سمرا
وفي اختتام اليوم الطبي، قال رئيس نادي الليونز- سان نيكولا سمير أبو سمرا: “لن ننسى هذا اليوم الجميل لأن جدايل كما يعرفها الجميع بلدة صغيرة بمساحتها ولكنها كبيرة بأهلها، كما أن كثيرين من أبنائها قادرون على تبوء مناصب عالية وعلى تجسيد النموذج اللبناني القادر على تحقيق تغيير كبير في المجتمع.”
ووجه تحية الى رئيس بلدية جدايل الدكتور بطرس بولس “الذي أحدث فرقا في البلدة منذ توليه مهامه”. ووعد أبو سمرا “بتنظيم المزيد من النشاطات الطبية والحملات بالتعاون مع بلدية جدايل، خاتما بالقول “نحن معكم اليوم وفي المستقبل”.

بولس
بدوره، شكر رئيس البلدية باسم أهالي جدايل وباسم المجلس البلدي “كل فريق الليونز من أطباء ومنظمين ومتطوعين، اضافة الى المشاركين في اليوم الطبي”.
وقال: “أنتم تمثلون الليونز وتتواجدون في كل مدينة وبلدة وفي كل دول العالم، وأنتم ولدتم بقلوب كبيرة حاضرة دوما للعطاء والخدمة تماما كما يقول شعاركم We serve. والخدمة الحقيقية والمحبة أساس كل الأديان”. وختم بالقول: “نتطلع الى المزيد من التعاون سويا لتنظيم نشاطات أخرى تعكس كهذا النشاط روح المحبة والأخوة والتعاون المتأصلة في نفوسكم”.

================= عبدو متى/ إيلان غطاس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos