مشاركة لبنانية مميزة في معرض "ملتقى جامعة فيلادلفيا الدولي الأول للفنون" في الاردن / وفاء بيضون - Lobnan.org | موقع لبنان



مشاركة لبنانية مميزة في معرض “ملتقى جامعة فيلادلفيا الدولي الأول للفنون” في الاردن / وفاء بيضون

وفاء بيضون  
 
برعاية رئيس جامعة فيلادلفيا في الاردن الدكتور معتز سالم افتتح “ملتقى فيلادلفيا الدولي الاول للفنون” بحضور حشد كبير من جمهور الفن والمهتمين وممثلين المنظمات الدولية والاعلام.
 
ومثّلت لبنان كل من التشكيلية عضو الهيئة الإدارية في نقابة الفنانيين التشكيليين اللبنانيين وملتقى الألوان الفني التشكيلية بسكال مسعود والتشكيلية دارين روكز .
وضمَّ المعرض أعمال الفنانين التي تم انتاجها في الملتقى ضمن حرم الجامعة خلال 5 أيام لـ27 فناناً من مصر، لبنان، السعودية، البحرين، روسيا والأردن ويمثلون اتجاهات ومدارس مختلفة، بهدف تبادل التجارب والخبرات وصقل المهارات خصوصاً أنه ضمَّ نخبة من حملة درجة الدكتوراة الفنية ومن ذوي التجارب .
 
وقد صرّح مدير جاليري قدرات عبد الرحيم العرجان قائلاً : نحن في جاليري قدرات مساحة لكلّ مبدع وصاحب رسالة ونتطلع قُدُماً للتعاون مع مختلف الجهات سواء كانت حكومية أو أهلية وشراكتنا اليوم مع صرح ذو أهمية كبيرة في مجال العلم والمعرفة “جامعة فيلادلفيا” وخبرة مميزة لصاحب المبادرة الدكتور فيصل العمري وجهودة الكبيرة في إنجاح وتنظيم الملتقى بوقت قياسي .
 
بدوره اكد الدكتور العمري أن العديد من الإقتراحات والتوصيات الخاصة بتطوير الملتقى سوف تكون موضع اهتمام وعناية المنظمين .
كما تضمّن الملتقى زيارةً إلى البتراء ، عجلون ، الفحيص وجولة في العاصمة عمان.
 
باسكال مسعود ودارين روكز (لبنان) ،كادي مطر وفريده درويش ( البحرين)
منى الشيخ ( السعودية) ،معتز كمال وسمير عبد الفضيل (مصر) ،جينيا الهندي ( روسيا) ،فيصل العمري “مدير الملتقى”، حسني ابو كريم،محمد الدغليس،حسين نشوان،رسمي الجراح،سهيل بقاعين،مروان العلان،عبدالله التميمي،احمد شاويش،غاندي الجيباوي،لينه بكر ،سيرين خصاونه،سوسن شناق،ايمان بطاينه،اسلام اللبون،عادل العمري،وداد الناصر،عبد الرحيم العرجان، عصام بزور (الاردن) ،ريما المزين (فلسطين).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos