رأس المتن تستعد لإطلاق مهرجان الأبطال الرياضي - Lobnan.org | موقع لبنان



رأس المتن تستعد لإطلاق مهرجان الأبطال الرياضي

وطنية – يقيم نادي “هلال النصر”، برعاية رئيس اتحاد بلديات المتن الأعلى وبلدية رأس المتن مراون نجيب صالحة، “مهرجان الابطال الرياضي” تحت شعار “أبطالنا لا يموتون”، وتكريما وتخليدا لذكرى الشبان: سيزار غزال، ماهر صالحة وأدوناي الأعور، الذين قضوا في حادث سير مروع، وذلك سعيا “لبناء جسر تواصل بين قرى المتن الأعلى من خلال المهرجانات الهادفة الى توجيه الشباب نحو هوايات مفيدة بعيدا عن الافات”.

ووجهت إدارة النادي دعوة عامة لحضور هذا المهرجان الرياضي، آملة مشاركة الشباب في النشاطات القائمة لتغعيل برنامجه واعتباره “رسالة دعم للرياضة والرياضيين، وخطوة لبناء الجيل السليم”.

يبدأ الاحتفال عند الرابعة من عصر الاحد في 5 الحالي، بانطلاق سباق دراجات هوائية من امام مبنى بلدية رأس المتن الى بلدية قبيع، والعودة بعدها الى نقطة الإنطلاق. يليه عند الخامسة عرض للسيارات القديمة والرياضية ومشاركة لدارجي HUG و HARLEY DAVIDSON.

ثم تنطلق فعاليات المهرجان الأبطال رسميا عند السابعة مساء، باستعراض لفوج الكشاف التقدمي في بلدة رأس المتن، يليه استعراض للفرق الرياضية للنادي والفرق المشاركة. ويختتم حفل الافتتاح بعد كلمتي راعي الاحتفال ونادي “هلال النصر”، بعشاء قروي للمشاركين.

يستمر المهرجان تباعا بالفعاليات الاتية:

– افتتاح دورة الابطال بكرة القدم
– بطولة القيصر سيزار غزال للكيك بوكسينغ light contact (بطولة لبنان الرسمية شباب ورجال-Low kicks-Full contact)
– افتتاح دورة كرة الطائرة
– اركض للصداقة – تكريما للشاب أدوناي الأعور: (السابعة صباحا: ماراثون رأس المتن – قبيع)
– بطولة لور يوسف المصري لكرة الطاولة – الثانية بعد الظهر
– افتتاح دورة البطل ماهر صالحة لكرة السلة
– بطولة التيرو (كأس جهاد أبو رسلان-18 سنة وما فوق/ كأس أيوب نويهض- 18 سنة وما دون)
– بطولة طاولة الزهر محبوسة.

ابو الحسن
وفي هذا الاطار، قال عضو “اللقاء الديمقراطي” النائب هادي ابو الحسن: “معا نمضي لأجل بناء مجتمع سليم معافى، محمي من المخاطر على كافة المستويات. فلتكن الخطوة الأولى زرع وتحفيز المفاهيم الإيجابية، التي تبعد شبابنا وشاباتنا عن أي مسار خاطىء، وتعود حتما بالخير والإيجابية على حياتهم. انطلاقا من تلك الأفكار والمبادىء، والتطلعات والأهداف، فإن الرياضة هي إحدى الركائز والطرق الضرورية لتعزيز هذا المسار، فلنسع للأفضل ولنحي بأمان”.

المصري
بدوره، أبدى وكيل داخلية المتن في الحزب التقدمي الاشتراكي عصام المصري اهتمامه بالرياضة، مشيرا الى أنه يعمل على “خطة رياضية متكاملة لتفعيل نشاط الأندية، تأكيدا على توجيهات رئيس الحزب وليد جنبلاط والنائب تيمور جنبلاط”.

صالحة
أما رئيس اتحاد بلديات المتن الأعلى فهنأ القيمين على النادي بتنظيم هذا النشاط. وحيا “عملهم الدؤوب ودور نادي هلال النصر الكبير في تنشئة جيل سليم”، مباركا “خطوتهم بإقامة هذا المهرجان عن روح الابطال الرياضيين والمبدعين الفنانين الذين انطفأت شموعهم باكرا”. وقال: “فليستمر الشباب وتستمر الحياة”.

ويقدم النادي نبذة عن ميزات وإنجازات الشبان الثلاثة الراحلين بملصقات إعلانية، مرفقة بعناوين المهرجان الهادفة.

===============رشيد زين الدين/سمر مبسوط

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos