نعمة ملحم وقع كتابه الجديد في البلمند - Lobnan.org | موقع لبنان



نعمة ملحم وقع كتابه الجديد في البلمند

وطنية – وقع الكاتب نعمة جورج ملحم كتابه الثاني بعنوان “نقطة” في قاعة الزاخم حرم جامعة البلمند، برعاية وزير التربية والتعليم العالي مروان حماده، وبدعم من بلدية كفرحزير، ويعود قسم من ريع الكتاب لدعم مركز سرطان الاطفال في لبنان.

حضر حفل التوقيع، الدكتور كريم منصور ممثلا النائب سليم سعاده، أمين سر “تكتل الجمهورية القوية” النائب السابق فادي كرم، قائمقام الكورة كاترين كفوري، رئيس اتحاد بلديات الكورة كريم بو كريم، رئيس بلدية كفرحزير فوزي المعلوف، الايكومونوس توفيق فاضل، منسقة جمع التبرعات في مركز سرطان الاطفال لمى الضناوي، مدراء مدارس وجمعيات وحشد من المهتمين.

بعد النشيد الوطني، والوقوف دقيقة صمت عن ارواح شهداء الجيش، عرفت الزميلة فاديا دعبول بالمناسبة.

وأوضح البروفسور أميل بديع يعقوب “انه للمرة الثانية يقدم كتابا للكاتب نعمة، مشيرا الى ما تربطه به من علاقة روحية وابوية حيث تدخل كتاباته صميم القلب”.

وتناول يعقوب مقتطفات من خواطر الكتاب التي تركز على الاهل والاصدقاء والوطن والدين.

واثنت الضناوي على “الكاتب نعمة وعائلته ودعمه الدائم لمركز سرطان الاطفال في لبنان منذ انطلاق كتابه الاول، واليوم كتابه الثاني حيث يقدم قسم من ريع الكتاب للمركز، كما حيت البروفسور يعقوب الذي يتابع مؤلفات نعمة بكل اهتمام”.

وعرف الكاتب نعمة ملحم عن نفسه بانه ابن الكورة ولبنان، شاكرا اهله وللبروفسور يعقوب ولمدرسيه دعمهم الدائم لكتاباته، مستعرضا مقاطع من كتابه .

ثم شارك الجميع بحفل كوكتيل اقيم للمناسبة .

============ماغي عيسى/ انطوانيت شليطا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos