بلدية جبيل كرمت الجيش اللبناني باحتفال في عيده - Lobnan.org | موقع لبنان



بلدية جبيل كرمت الجيش اللبناني باحتفال في عيده

وطنية – أقام أصدقاء الجيش اللبناني في جبيل احتفالا تكريميا لمناسبة عيده في ساحة الحديقة العامة-جبيل، برعاية بلدية جبيل شارك فيه العقيد باسم برجاس ممثلا قائد الجيش العماد جوزف عون، المحامي جوليان زغيب ممثلا النائب زياد الحواط، قائمقام جبيل نتالي مرعي خوري، الاب رومانوس ساسين ممثلا راعي ابرشية جبيل المارونية المطران ميشال عون، الشيخ احمد اللقيس ممثلا امام جبيل الشيخ غسان اللقيس، نائب رئيس اتحاد بلديات جبيل خالد صدقة، رئيس بلدية جبيل وسام زعرور، رئيس رابطة مختاري قضاء جبيل ميشال جبران، رئيس مكتب امن جبيل العقيد شارل نهرا، مسؤول حركة امل في كسروان وجبيل العقيد علي خير الدين، آمر فصيلة جبيل في قوى الامن الداخلي الرائد كارلوس حاماتي، رئيس مكتب جبيل في مديرية امن الدولة الرائد ربيع الياس، المستشار في الكونغرس الاميركي للجنة القوات المسلحة طوني بريدي، وفاعليات امنية واجتماعية وعدد من رؤساء البلديات والمخاتير وحشد من المواطنين.

بداية النشيد الوطني، ثم كلمة عريفة الاحتفال بلانش حداد. بعدها، ألقت الاعلامية ستيفاني جرجس كلمة من وحي المناسبة شددت فيها على اهمية انجازات الجيش اللبناني وما اسست له على مستوى الوطن.
بدوره، قال بريدي: “يسرني ويشرفني ان اقف بينكم اليوم في مدينة الحرف ونبع الثقافة ومهد الحضارات، جبيل، وفي هذا اليوم بالذات الذي يتزامن وعيد الجيش وذكرى دحر الارهابيين في جرود رأس بعلبك والقاع”.

أضاف: “اننا نفاخر الارض بعظيم الانجازات لجيشنا البطل، وتخطيطه وانتصاراته الساحقة بوسائل متواضعة، وهو ما عجزت عنه كبرى جيوش العالم، فأدهش الشرق والغرب وتسابقت الدول للاستفسار والتهنئة والتعلم من خبرته”.

وحيا كل من رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، وقائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون، وقائد معركة فجر الجرود العميد فادي داوود، منوها بما قاموا به من “معارك بطولية”.

وتخلل الاحتفال عزف لفرقة الجيش اللبناني بقيادة الملازم الاول طارق رحمه، وتقديم باقة من الاغاني الوطنية لعدد من الفنانين اللبنانيين.

================عبدو متى/ إيلان غطاس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos