بلدية فنيدق وجمعياتها كرّمت تلامذة الشهادات الرسمية ومدير الثانوية - Lobnan.org | موقع لبنان



بلدية فنيدق وجمعياتها كرّمت تلامذة الشهادات الرسمية ومدير الثانوية

وطنية – كرمت بلدية فنيدق وجمعياتها، تلامذة الشهادات الرسمية ومدير ثانوية فنيدق الأستاذ عدنان قمز الذي أحيل على التقاعد، باحتفال اقيم في مدرسة المقاصد الاسلامية.

حضر الحفل: النائب وليد البعريني، النائب السابق الدكتور خالد زهرمان وممثلون عن نواب عكار، اضافة الى ممثلين عن القادة الأمنيين وعن مفتي عكار الدكتور زيد زكريا وعن الأحزاب والجمعيات إضافة الى عدد من رؤساء بلديات ومخاتير فنيدق وجرد القيطع.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ حسن أبو بكر ثم النشيد الوطني فكلمة التلامذة ألقتها عائشة أحمد السيد.

وكانت كلمة للبعريني، شدد فيها “على أهمية دعم المسيرة التعليمية للطلاب والطالبات وعلى دعم المدرسة الرسمية التي تشكل العمود الفقري للتعليم في لبنان”.

كما شدد في المقابل على “ضرورة الإسراع في تشكيل الحكومة العتيدة لكي تتفرغ هذه الحكومة إلى متابعة أمور الناس المعيشية والأوضاع الإجتماعية الضاغطة”.

قمز

كما كانت كلمة للمدير المكرم عدنان قمز الذي تقاعد بعد 40 سنة قضاها في خدمة التعليم في فنيدق وجرد القيطع، عدد فيها مراحل تجربته مع التعليم بشكل عام وفي ثانوية فنيدق بشكل خاص.

أحمد عبدو البعريني

ختام الكلمات كانت مع رئيس بلدية فنيدق أحمد عبدو البعريني الذي شدد على “دور المدرسة والمعلمين في توطيد مسيرة الفكر والعلم”، شاكرا قمز على “جهوده المميزة في خدمة العلم والتعليم”.

دروع وشهادات

بعد ذلك، تم تقديم دروع عربون محبة لقمز وعدد من المديرين الذين خدموا مسيرة العلم في فنيدق والمنطقة.

وفي ختام الحفل وزعت الشهادات.

=========== ميشال حلاق/ ل.خ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos