إنتخب بول سالم رئيسا لمعهد الشرق الأوسط في واشنطن كأول رئيس لبناني عربي في تاريخ مراكز ومعاهد (Think Tanks) المعروفة في الولايات الاميركية المتحدة، يتبوأ رئاسة معهد الشرق الأوسط (The Middle East INSTITUTE) في واشنطن. حيث تم إنتخابه رئيسا للمعهد خلفا للرئيسة السابقة السفيرة (Wendy Chamberlin)، خلال إجتماع عقده مجلس الأمناء بحضور رئيس المجلس (Richard Clarke) . وسبق للدكتور بول سالم أن شغل منصب نائب رئيس المعهد لمدة 5 سنوات متتالية ، وهو من مواليد بطرام الكورة (لبنان الشمالي)، والده وزير خارجية لبنان الأسبق إيلي سالم، ورئيس جامعة البلمند لمدة 25 سنة. وتتوزع إهتمامات بول سالم الوطنية والأكاديمية على مراكز عدة فهو يشغل منصب رئيس ومؤسس معهد كارنيغي في الشرق الأوسط، ومديرعام مؤسسة عصام فارس، ورئيس ومؤسس للمركز اللبناني للدراسات، إضافة إلى رئاسته وتأسيسه لعدد من الجمعيات منها: الجمعية اللبنانية من أجل ديمقراطية الانتخابات، حركة "بلدي بلدتي بلديتي". يذكر أن مركز الشرق الأوسط تأسس عام 1946 هو من أقدم المراكز في واشنطن والولايات المتحدة، الخاصة بالأبحاث والدراسات حول الشرق الأوسط، وهو مؤسسة لا تتوخى الربح، غير مرتبط بأي دولة أو جهة سياسية، وهو مستقل ومحايد. - Lobnan.org | موقع لبنان



إنتخب بول سالم رئيسا لمعهد الشرق الأوسط في واشنطن كأول رئيس لبناني عربي في تاريخ مراكز ومعاهد (Think Tanks) المعروفة في الولايات الاميركية المتحدة، يتبوأ رئاسة معهد الشرق الأوسط (The Middle East INSTITUTE) في واشنطن. حيث تم إنتخابه رئيسا للمعهد خلفا للرئيسة السابقة السفيرة (Wendy Chamberlin)، خلال إجتماع عقده مجلس الأمناء بحضور رئيس المجلس (Richard Clarke) . وسبق للدكتور بول سالم أن شغل منصب نائب رئيس المعهد لمدة 5 سنوات متتالية ، وهو من مواليد بطرام الكورة (لبنان الشمالي)، والده وزير خارجية لبنان الأسبق إيلي سالم، ورئيس جامعة البلمند لمدة 25 سنة. وتتوزع إهتمامات بول سالم الوطنية والأكاديمية على مراكز عدة فهو يشغل منصب رئيس ومؤسس معهد كارنيغي في الشرق الأوسط، ومديرعام مؤسسة عصام فارس، ورئيس ومؤسس للمركز اللبناني للدراسات، إضافة إلى رئاسته وتأسيسه لعدد من الجمعيات منها: الجمعية اللبنانية من أجل ديمقراطية الانتخابات، حركة “بلدي بلدتي بلديتي”. يذكر أن مركز الشرق الأوسط تأسس عام 1946 هو من أقدم المراكز في واشنطن والولايات المتحدة، الخاصة بالأبحاث والدراسات حول الشرق الأوسط، وهو مؤسسة لا تتوخى الربح، غير مرتبط بأي دولة أو جهة سياسية، وهو مستقل ومحايد.

إنتخب بول سالم رئيسا لمعهد الشرق الأوسط في واشنطن كأول رئيس لبناني عربي في تاريخ مراكز ومعاهد (Think Tanks) المعروفة في الولايات الاميركية المتحدة، يتبوأ رئاسة معهد الشرق الأوسط (The Middle East INSTITUTE) في واشنطن.

حيث تم إنتخابه رئيسا للمعهد خلفا للرئيسة السابقة السفيرة (Wendy Chamberlin)، خلال إجتماع عقده مجلس الأمناء بحضور رئيس المجلس (Richard Clarke) .

وسبق للدكتور بول سالم أن شغل منصب نائب رئيس المعهد لمدة 5 سنوات متتالية ، وهو من مواليد بطرام الكورة (لبنان الشمالي)، والده وزير خارجية لبنان الأسبق إيلي سالم، ورئيس جامعة البلمند لمدة 25 سنة.

وتتوزع إهتمامات بول سالم الوطنية والأكاديمية على مراكز عدة فهو يشغل منصب رئيس ومؤسس معهد كارنيغي في الشرق الأوسط، ومديرعام مؤسسة عصام فارس، ورئيس ومؤسس للمركز اللبناني للدراسات، إضافة إلى رئاسته وتأسيسه لعدد من الجمعيات منها: الجمعية اللبنانية من أجل ديمقراطية الانتخابات، حركة “بلدي بلدتي بلديتي”.

يذكر أن مركز الشرق الأوسط تأسس عام 1946 هو من أقدم المراكز في واشنطن والولايات المتحدة، الخاصة بالأبحاث والدراسات حول الشرق الأوسط، وهو مؤسسة لا تتوخى الربح، غير مرتبط بأي دولة أو جهة سياسية، وهو مستقل ومحايد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos