بلدية كفردلاقوس زغرتا تكرم القائمقام الرافعي - Lobnan.org | موقع لبنان



بلدية كفردلاقوس زغرتا تكرم القائمقام الرافعي

وطنية – كرمت بلدية كفردلاقوس في قضاء زغرتا، قائمقام زغرتا ايمان الرافعي، خلال زيارتها التفقدية للقصر البلدي الجديد في البلدة، بحضور رئيس البلدية باخوس نكد، واعضاء المجلس البلدي، مختار البلدة منصور نكد، المونسنيور يوسف نضيره، وعدد من موظفي البلدية.

وفور وصول الرافعي الى مبنى البلدية، عقدت جلسة مع المجلس البلدي في مكتب رئيس البلدية الذي شكرها على حضورها وعلى دعمها المشاريع كافة، التي تقوم بها البلدية، خصوصا اثناء تنفيذ مشروع البناء الجديد للبلدية.

ثم القى نبيل نكد كلمة البلدية فقال: “شرف لنا هذه الزيارة الى القصر البلدي الجديد، وقد شاركتم بانجازه ان من ناحية التخطيط والمعاملات، مرورا بتنفيذ الاعمال وصولا الى ما نحن عليه اليوم قصر بلدي يليق باستقبال الكبار”.

اضاف: “لقد تميز الانماء في عهدكم بالصفاء والوطنية والمسافة الواحدة من كل الناس”.

وشكرت الرافعي رئيس واعضاء المجلس البلدي على حسن استقبالهم وضيافتهم، واشارت الى ان “بلدية كفردلاقوس هي من البلديات النشيطة والفاعلة في قضاء زغرتا، وسوف ابقى الى جانبكم ودعمكم في كل ما تقدمونه من انماء وتطور للبلدة”.

بعد ذلك، جالت الرافعي برفقة رئيس البلدية واعضاء المجلس البلدي في المبنى الجديد، واستمعت الى شروحات من الرئيس نكد على منتفعات المبنى واقسامه. من ثم قطعت قالبا من الحلوى، وتسلمت درعا تكريمية بالمناسبة، واقيم حفل كوكتيل في البهو الكبير للبلدية.

وفي ختام الزيارة، جالت الرافعي برفقة رئيس البلدية، في داخل ارجاء البلدة، واطلعت على المشاريع التي تم تنفيذها، من توسيع للطرقات وتعبيدها، وشق طرقات جديدة لربط الاحياء بعضها ببعض، الى تنفيذ اقنية للري وتصريف مياه الامطار.

======== فريد بو فرنسيس/ر.ع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos