الكتيبة الايطالية تدشن مشروع خيمة ملعب ميتم تبنين - Lobnan.org | موقع لبنان

الكتيبة الايطالية تدشن مشروع خيمة ملعب ميتم تبنين

وطنية – دشنت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار الـ “يونيفيل”، مشروع خيمة ملعب ميتم تبنين التابع للجمعية العاملية لرعاية الأيتام، بحضور قائد القطاع الغربي لـ”اليونيفيل” الجنرال ديوداتو ابانيارا، رئيس الجمعية حسن زين الدين، رئيس اتحاد بلديات القلعة نبيل فواز ممثلا بالمدير علي فواز، منسق العلاقات العامة علي سعد، وفد من الصليب الأحمر اللبناني، وعدد من ضباط الكتيبة الايطالية.

وتأتي مبادرة مكتب التعاون المدني – العسكري الإيطالي، في سياق الحملات التي تقوم بها الكتيبة الإيطالية لفائدة الجمعيات والمؤسسات التي تعنى برعاية شؤون الأيتام والتي تضاف إلى جانب العديد من المشاريع الخدماتية والحياتية في مختلف قرى وبلدات منطقة عملها.

وقد شكر زين الدين رجال حفظ السلام في لواء “غاريبالدي” على مبادرتهم وأثنى على دور الكتيبة الايطالية في “يونيفيل” لا سيما على صعيد الاعمال الانسانية، ثم قال: “لطالما تميز الجنود الإيطاليون بالمبادرات الشخصية الإنسانية والتي تضاف إلى نشاطات مكتب التعاون المدني – العسكري السابقة والذي يواصل بدون إنقطاع إنجازه للمشاريع الحيوية لمصلحة السكان المحليين. إن هذه الجمعية باتت رمزا لحب الحياة وإن مساعدة الآخرين هو مثال للعطاء النبيل”.

من ناحية اخرى، أعرب راعي الحفل الجنرال آبانيارا عن سعادته لتمثيل إيطاليا الممولة للمشروع الحيوي لفائدة الأيتام وأثنى على الجهود التي تبذلها الجمعية في سبيل تحسين الظروف الحياتية والتعليمية لأطفال المنطقة.

============== محمد بري/ع.ش

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos