القبيات احتفلت بفوز فريق نادي البلدة ببطولة كرة السلة بحضور حبيش - Lobnan.org | موقع لبنان



القبيات احتفلت بفوز فريق نادي البلدة ببطولة كرة السلة بحضور حبيش

وطنية – احتفلت بلدة القبيات وعكار بفوز فريق نادي القبيات الرياضي في بطولة الدرجة الرابعة لكرة السلة على مستوى لبنان على ارض مجمع نوفل الرياضي، في حضور حشد جماهيري كبير من كافة قرى عكار، تقدمهم النائب هادي حبيش، رئيس اتحاد كرة السلة في لبنان اكرم الحلبي.

واستطاع النادي بفترة وجيزة التاهل الى الدرجة الثالثة، وطموحهم الدرجة الاولى وبطولة لبنان.

وقد جرت المباراة بجو حماسي وسط حضور كثيف لمشجعي فريق نادي القبيات الذين حضروا من كافة البلدات العكارية، وعبروا عن فخرهم واعتزازهم بفريقهم عبر الاهازيج والموسيقى التي رافقت الفريق طيلة فترة اللعب، وحملوا اللاعبين على الاكتاف في جو من الفرح والسرور.

وقلد رئيس الاتحاد والنائب حبيش فريق “انرجي” الذي فاز بالمرتبة الثانية الميداليات الفضية، كما قلد حبيش والحلبي الميداليات الذهبية لفريق نادي القبيات الرياضي وسلموهم الكأس.

وقال حبيش بعيد انتهاء المباراة: “مبروك للقبيات وعكار وهذا اول انجاز رياضي على مستوى لبنان، حيث فازوا ببطولة الدرجة الرابعة وتاهلوا للدرجة الثالثة، وان شاء الله المسيرة مستمرة وسنلعب في الدرجة الاولى على مستوى لبنان، شكرا لشباب عكار، شكرا لفريق نادي القبيات ادارة ولاعبين ومدرب وتقنيين، عكار تفتخر بكم، وكل الشكر لمشجعي الفريق المنتشرين على مساحة عكار الف شكر”.

============== ميشال حلاق/ع.ش

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos