علوم الإيزوتيريك في محاضرة بعنوان "فردوس النفس في تطبيق علوم الإيزوتيريك" - Lobnan.org | موقع لبنان

علوم الإيزوتيريك في محاضرة بعنوان “فردوس النفس في تطبيق علوم الإيزوتيريك”

علوم الإيزوتيريك في محاضرة بعنوان

“فردوس النفس في تطبيق علوم الإيزوتيريك”

 

نظّمت جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء-علوم الإيزوتيريك في مركزها في بيروت محاضرة بعنوان فردوس النفس في تطبيق علوم الإيزوتيريك“، بمشاركة الدكتور جوزيف مجدلاني (ج ب م) – مؤسس مركز علوم الإيزوتيريك الأول في لبنان والعالم العربي.

ارتكزت المحاضرة بشكل أساس على إصدار جديد ضمن سلسلة علوم الإيزوتيريك وهو محاضرات في الإيزوتيريك – الجزء التاسع”، بقلم الدكتور جوزيف مجدلاني (ج ب م). ويجدر التنويه في هذا السياق أن هذا المؤلف احتلّ المرتبة الثالثة للكتب الأكثر طلبًا أو مبيعًا، عن فئة العلوم في معرض بيروت العربي الدولي للكتاب ال 62 لعام 2018.

قدّم كلّ من المهندسة ندى شحادة معوّض والأستاذ زياد شهاب الدين نبذة عن المنهج العملي الذي يؤمن للنفس البشريّة الراحة ويدخلها في حالة من السعادة الحقّ؛ لا سيّما العيش في كنف المعرفة الإنسانيّة، وتطبيق إرشادات علوم الإيزوتيريك لما تؤمنه من “غذاء باطني” يساعد في اكتساب السلام الداخلي وتحقيق الحبّ الواعي… أمّا أهم ما يتوجب على النفس اكتسابه كما ورد في سياق المحاضرة فهو عامل الخير…

هذا غيث من فيض ما ورد في المحاضرة التي تلاها حوار شيّق تضمّن شرحًا وافيًا وأمثلة حياتية وتطبيقية حول الموضوع.

نشير في الختام إلى أنّه بالإمكان الإطلاع على التفاصيل الوافية حول علوم الإيزوتيريك عبر سلسلة مؤلفاتها التي فاقت المئة كتاب حتى تاريخه في ثماني لغات. كما يمكن تتبع نشاطات الإيزوتيريك ومحاضراته الأسبوعية المجانية من خلال الدخول إلى موقع الإيزوتيريك الرسمي ومواقع التواصل الإجتماعي المعتمدة (www.esoteric-lebanon.org، صفحة منتدى الإيزوتيريك على الفيسبوك أو التويتر أو الإنستغرام أو مدونة علوم الإيزوتيريك).

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos