جمعية الشباب البقاعي احتفلت بتدشين مبنى جديد - Lobnan.org | موقع لبنان



جمعية الشباب البقاعي احتفلت بتدشين مبنى جديد

وطنية – احتفلت جمعية “الشباب البقاعي” بتدشين المبنى الرابع من صروحها التعليمية في مركز الشباب البقاعي التربوي في عيتا الفخار – راشيا، وبافتتاح مسبحها الشتوي، برعاية مفتي زحلة والبقاع الشيخ خليل الميس، وحضور محمد الكردي ممثلا النائب محمد نصرالله، الوزير السابق محمد رحال، النواب السابقين أنطوان سعد وزياد القادري وأمين وهبه، مفتي بعلبك الشيخ خالد الصلح، قائمقام البقاع الغربي وسام نسبين، قائمقام راشيا نبيل المصري، رئيس اتحاد بلديات قلعة الاستقلال فوزي سالم ورؤساء بلديات وعدد كبير من الاكاديميين واعضاء الجمعية.

بداية كانت كلمة لأسماء اللدن، ثم أخرى لمحمد خالد ياسين رحب فيها بالحضور “في هذا الصرح التربوي الذي أردناه مصنعا للطاقات ولتنمية القدرات، يحمل رسالة التربية لبناء أجيال مؤمنة تواكب التطور، قادرة على صناعة الحياة الكريمة الحرة وتحمل رسالة مركز الشباب البقاعي التربوي، علم خلق وعمل”.

وقال: “نلتقي اليوم في صرحكم هذا، لنحتفل بتكريم الشهادة، بتكريم قامات عالية ورجالات أعطت للوطن وللأمة فكرا ورؤية مستنيرة، ونحن على مسافة أربعة أيام من ذكرى أليمة أصابة الوطن في القلب، ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري الذي عمر وعلم وبنى”.

وكانت كلمة للميس نوه فيها ب”العمل المؤسساتي الذي تقوم به هذه الجمعية الطيبة التي تنتمي الى الارض الخيرة والمعطاء، ولها منا كل الاحترام والتقدير ولرجالاتها وهم شباب البقاع الواعد في هذه المنطقة التي نريدها منارة للعلم والنور”.

وقدم رئيس الجمعية الدكتور عبدالله الطسة واعضاء الجمعية دروعا تقديرية الى كل من الميس والدكتور محمد فرحات والمدرب عمر دعبول

==== عارف مغامس/ ن.ح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos