احتفال رياضي في فالوغا تكريما لأمهات الأبطال - Lobnan.org | موقع لبنان

احتفال رياضي في فالوغا تكريما لأمهات الأبطال

وطنية – بمناسبة عيد الأمهات وتكريما لأمهات أبطال نادي Muscle Factory الذي يرأسه البطل الدولي والمدرب طعان صايغ، اقيم في قاعة سيدات فالوغا في بلدة فالوغا، احتفالا شعبيا.

وحضر ممثل وزير التربية سمير نجم، رئيس الاتحاد العربي للثقافة البدنية الدكتور فوزي الخضري، رئيس الاتحاد اللبناني للثقافة البدنية الدكتور اسعد غنام، نائب رئيس الاتحاد اللبناني للثقافة البدنية العقيد فادي الكبي، الامين العام للاتحاد اللبناني للمواي تاي السيد قاسم النونو، رئيسة لجنة محافظة بيروت منى حرب الكبي، رئيسة لجنة العلاقات العامة في محافظة جبل لبنان علا غريزي، الدكتورة نيفين اشقر رئيسة لجنة التغذية في الاتحاد العربي للثقافة البدنية، وأيمن الصايغ رئيس لجنة كمال الاجسام في الاتحاد العربي للثقافة البدنية.

استهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ثم كانت كلمة عريف الحفل رئيس لجنة التحكيم والامين العام المساعد في الاتحاد اللبناني للمواي تاي فادي درويش مرحبا بالحضور الكريم ومعايدا امهات الابطال اللاعبين.

بعدها القى العقيد الكبي محاضرة عن دور الاهل وبالاخص الام في التربية البدنية الصحيحة للطفل، ثم جاءت كلمة الدكتور الخضري الذي شكر الحضور الكريم والمدرب طعان الصايغ واعطى نبذة مختصرة عن تاريخ وانجازات الاتحاد العربي للثقافة البدنية.

ثم جاءت كلمة الدكتور غنام مرحبا بالحضور ومعايدا الامهات. وتكلم عن الاتحاد اللبناني للثقافة البدنية ودوره الاساسي في المجتمع اللبناني لنشر مفهوم الثقافة البدنية.

بعدها جاءت كلمات كل من السيدة الكبي والدكتورة الاشقر والصايغ شاكرين المدرب طعان معايدين الامهات بعيد الام.

ثم استعرض ابطال نادي Muscle Factory بعض المهارات القتالية، بعدها تم تكريمهم بشهادات من الاتحاد اللبناني للثقافة البدنية وبميداليات من المدرب الصايغ.

في الختام قام الاتحاد اللبناني للمواي تاي ممثلا بالنونو بمنح المدرب طعان شهادة من الاتحاد الدولي للمواي تاي كونه اصبح مدربا دوليا للعبة.

بدوره شكر طعان رئيس الاتحاد الغراند ماستر سامي قبلاوي منوها بدعمه الكامل لانجاح اللعبة.

وقدم المدرب طعان درعا تذكارية الى رئيسة نادي سيدات فالوغا شاكرا دعمهن لجميع النشاطات الرياضية في فالوغا. ثم قام الدكتور الخضري بمنح شهادة تقدير من الاتحاد العربي للثقافة البدنية الى المدرب طعان.

كما كرمت رئيسة لجنة بيروت في الاتحاد اللبناني للثقافة البدنية السيدة الكبي المدرب طعان بدرع تقديري. بعدها قام الاتحاد اللبناني للمواي تاي بتوزيع الدروع وشهادات التقدير على جميع الحاضرين من الاتحادين.

=============== ناجي شربل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos