علوم الإيزوتيريك في محاضرة بعنوان: "مسار وخطّة إيزوتيريكيّة لتحديد الأهداف النوعيّة في الحياة" - Lobnan.org | موقع لبنان



علوم الإيزوتيريك في محاضرة بعنوان: “مسار وخطّة إيزوتيريكيّة لتحديد الأهداف النوعيّة في الحياة”

علوم الإيزوتيريك في محاضرة بعنوان:
“مسار وخطّة إيزوتيريكيّة لتحديد الأهداف النوعيّة في الحياة”

نظّمت جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء-علوم الإيزوتيريك في مركزها في بيروت محاضرة بعنوان “مسار وخطّة إيزوتيريكيّة لتحديد الأهداف النوعيّة في الحياة”، بمشاركة الدكتور جوزيف مجدلاني (ج ب م) – مؤسّس مركز علوم الإيزوتيريك الأوّل في لبنان والعالم العربي.
قدّم الأستاذ أنور السمراني تصوّرًا لخارطة طريق يساعد انتهاجها على تحديد أهداف نوعيّة تصبّ في ارتقاء المرء حياتيًّا، انطلاقًا ممّا يقدمه منهج علم الإيزوتيريك الإنساني السبّاق في هذا المضمار. حيث تضمنت خارطة الطريق طرحًا عمليًا في ستّة محاور تطبيقيّة. ارتكزت بشكل أساس على اعتماد تقنية إزالة السلبيات من المسلك (واستبدالها بما هو إيجابي) كمبدأ حياتي متكامل ومتواصل. إضافة إلى تفادي حالات التخبّط ومعالجة فترات الركود، عبر رفع ذبذبة تفاعل المرء ككلّ فوق عاديّات الأمور والتفكير…
ما تقدّم لمحة مقتضبة ممّا ورد في هذه المحاضرة النوعيّة التي تلاها حوار شيّق، خاصة وأنّ المحاور التي تناولها المحاضر والشروحات التي استفاض بها، من خلال عرض رسومات بيانية تفصيلية زادت في تفاعل الحضور مع الموضوع المطروح.
في الختام، نشير إلى أنّه بالإمكان الإطلاع على التفاصيل الوافية حول علم الإيزوتيريك عبر سلسلة مؤلفاته التي فاقت المئة كتاب حتى تاريخه في ثماني لغات. كما يمكن تتبع نشاطات علم الإيزوتيريك ومحاضراته الأسبوعية والمجانية من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي (www.esoteric-lebanon.org) ومواقع التواصل الإجتماعي المعتمدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos