قائد الكتيبة الهندية وبلدية الفرديس دشنا خيمة قرميد لقاعة البلدية - Lobnan.org | موقع لبنان

قائد الكتيبة الهندية وبلدية الفرديس دشنا خيمة قرميد لقاعة البلدية

وطنية – حاصبيا – دشن قائد الكتيبة الهندية العاملة ضمن قوات اليونيفيل الكولونيل جيفان بي ورئيس بلدية الفرديس بسام سليقا وممثل مكتب الشؤون المدنية في اليونيفيل ماريوس كامبان، مشروع استكمال بناء خيمة قرميد لقاعة البلدية، وذلك في احتفال اقيم في البلدية وحضره قائمقام حاصبيا أحمد كريدي، رئيس بلدية شبعا رئيس اتحاد بلديات العرقوب محمد صعب، ممثلون عن الكتيبتين الإسبانية والنيبالية وعن الجيش والقوى الأمنية ورؤساء بلديات ومخاتير وحشد.

بداية نشيد الأمم المتحدة واللبناني والهندي، بعدها ترحيب من عريف الحفل هشام سليقا، تحدث بعده قائد الكتيبة الهندية قائلا: “أهدي مشروع استكمال بناء الخيمة لأهالي البلدة الكرام، وآمل ان تعزز مثل هذه المشاريع العلاقة في ما بيننا وان تكون ذات فائدة لكم جميعا. وأؤكد لكم أن اليونيفيل بشكل عام، والكتيبة الهندية بشكل خاص دائما على أهبة الاستعداد للمساعدة، ومن دواعي سرورنا أن نقدم اي مساعدة لأصدقائنا اللبنانيين”.

ثم القى رئيس بلدية الفرديس كلمة اثنى فيها على الدور الذي تقوم به قوات اليونيفيل بشكل عام ومكتب الشؤون المدنية بشكل خاص، مؤكدا على “العلاقة الوطيدة والمودة بين اهالي البلدة وقوات اليونيفيل بكل مكوناتها، لا سيما الكتيبتين الإسبانية والهندية وما تقدمانه في مختلف المجالات، اما اليوم ولغياب الدولة بمحاصرة اموال البلديات التي لم تفرج عنها حتى اليوم، أتانا مكتب الشؤون المدنية في قوات اليونيفيل واستكملوا مشكورين بناء خيمة القرميد هذه”.

وشكر سليقا كل من أسهم في انجاح هذا المشروع، وقدم درعا تكريمية لكل من جيفان بي وكامبان، ثم أزيحت الستارة عن اللوحة التذكارية للمشروع.

=========باسل أبو حمدان/ ن.أ.م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos