نتائج مباراة سهرانين عن الصحة الإلكترونية - Lobnan.org | موقع لبنان

نتائج مباراة سهرانين عن الصحة الإلكترونية

وطنية – أقام المركز الرقمي الفرنكوفوني في طرابلس التابع للوكالة الجامعية الفرنكوفونية، احتفال إعلان نتائج مباراة “سهرانين” التي أطلقت في 30 و 31 آذار الماضي لمدة 24 ساعة متواصلة بهدف ابتكار تطبيق عن الصحة الالكترونية، وذلك في في قاعة المؤتمرات في كلية الفنون – الفرع الثالث، في حضور عدد من عمداء ومديري كليات جامعات خاصة ورسمية ومن الأساتذة المحاضرين في الجامعة اللبنانية وطلاب جامعيين.

بعد النشيد الوطني، عرض المدير العام لجمعية LASeR البروفسور مصطفى الجزار، نبذة عن الجمعية “والمشروع الكبير الذي تعد له في المستقبل عن إنشاء ناد للتلاميذ وتخصيص مساحة لهم وسط المدينة لتحفيزهم على الابتكار”.

وطرح رئيس جمعية LRD جان موسى موضوع “دعم الشباب والابتكار في المناطق الريفية وكيف أن الصعوبات باتت حافزا أساسيا لتحدي الشباب في الشمال لإثبات قدراتهم”.

ثم عرض مدير الوكالة في طرابلس والشمال الدكتور عماد القصعة فكرة إقامة المباراة “انطلاقا من فكرة مباراة شبيهة لتلك التي شاركت فيها في فرنسا خلال دراستي، وانطلاقا من الحاجة إلى ابتكار مشاريع شبابية ريادية نظرا إلى قلة فرص العمل المتاحة من الشركات”.

ثم عرضت الفرق المشاركة مشاريعها التي صوت عليها الحضور يضاف إليه تقييم مسبق من لجنة تضم حكاما في مجالات الصحة والبرمجة والإدارة، وحل مشروع Ingreadients في المرتبة الأولى ومشروع pills conflicts في المرتبة الثانية ومشروع E-care في المرتبة الثالثة.

واختتم الاحتفال بتوزيع شهادات على المشاركين وهدايا رمزية على الفرق التي لم تربح وقلادات تكريمية من المركز الفرنكوفوني.

====== ليلى دندشي/ ن.ح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos