صالون ناريمان الثقافي في طرابلس كرم الاعلامي منذر المرعبي - Lobnan.org | موقع لبنان

صالون ناريمان الثقافي في طرابلس كرم الاعلامي منذر المرعبي

وطنية – كرم صالون ناريمان الثقافي في طرابلس الاعلامي الزميل منذر المرعبي معد ومقدم برنامج مرايا الشمال في “تلفزيون لبنان” والزميل امين سليمان مصور البرنامج وذلك في جناح الصالون في معرض الكتاب الرابع والخمسين الذي تنظمه الرابطة الثقافية في معرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس، وحضر التكريم فاعليات وهيئات اجتماعية ووجوه ثقافية.

والقت السيدة ناريمان الجمل كلمة اشادت بها بالزميل المرعبي وفريق عمله الذي ادخل شاشة “تلفزيون لبنان” الى كل بيت شمالي من خلال حضوره الدائم في تغطية كل الانشطة، ولا سيما الثقافية والاجتماعية، وتمكن من ابراز وجه الشمال بصورة رائعة واعطاء حيز واسع للحراك الثقافي وساهم في تنشيطه وتحفيزه.

وقالت الجمل ان “برنامج مرايا الشمال” ساهم مساهمة فعالة مع الصالون الثقافي منذ بداية انطلاقته وحتى اليوم فكان الحاضر الناضر كما بقية نشاطات مدينة طرابلس والشمال. ولفتت الجمل الى دور الاعلام الهادف البناء حامل الرسالة الوطنية ننوهة بمهنية المرعبي والتزامه الوطني، شاكرة له مثابرته واصراره على المتابعة من اجل صورة اعلامية ناصعة للشمال شاكرة لادارة تلفزيون لبنان الاهتمام.

وبعد ذلك قدمت الجمل دروعا تقديرية للمرعبي وسليمان. وشكر المرعبي هذه اللفتة وقال “هذا واجبنا شاكرا لتلفزيون لبنان حرصه على شمال لبنان كما بقية المناطق.

=============== منذر المرعبي، ب.أ.ر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos