بلدية زحلة وزعت الجوائز على أبطال الدورة الرياضية المدرسية - Lobnan.org | موقع لبنان

بلدية زحلة وزعت الجوائز على أبطال الدورة الرياضية المدرسية

وطنية – وزع رئيس بلدية زحلة معلقة وتعنايل المهندس أسعد زغيب الكؤوس والميدليات على الفائزين والفائزات في الدورة الرياضية المدرسية للعام 2019، والتي أطلقت البلدية أولى دوراتها خلال العام الدراسي الجاري.
واقيم احتفال حاشد في مبنى البلدية حضره عدد من أعضاء المجلس البلدي في زحلة، منظمو الدورة، مسؤولون عن المدارس المشاركة وأهالي الطلاب الفائزين.
وألقى زغيب كلمة بالمناسبة قال فيها: “مرت ثلاث سنوات على وجودنا في بلدية زحلة، ولا يزال هدفنا الأساسي الإنفتاح على كامل مكوّنات المجتمع، وعلى جوارنا الذي نحرص على التكامل والتواصل معه، وهذا كان هدفنا من خلال تنظيم مسابقة التحدي الثقافي الكبير من أجل مواطنة سليمة، حيث تعمدنا أن تتشكل الفرق المتنافسة من طلاب مختلطين من مدارس مختلفة، وهذا ما زال هدفنا من خلال تنظيم هذه المباريات الرياضية، لأن الرياضة جامعة دائماً، وهي تساهم بشكل كبير في أن يتعرف أحدنا على الآخر، وتعلُمنا كيف نلعب مع بعضنا، وكيف نتقبّل الخسارة بكل روح رياضية”.
وكشف زغيب عن قرار المجلس البلدي في جلسته التي إنعقدت الأسبوع الماضي بتأمين عقار ستنشأ عليه ملاعب رياضية و”ستكون جامعة ومتاحة لكل الناس”.
كما أعلن عن بطولة في “الكباش” ستنظم في “البارك البلدي” في آب المقبل، مشيرا الى أن بطل لبنان في هذه الرياضة هو من زحلة.
كذلك كانت كلمة لعضو المجلس البلدي أنطوان الأشقر.
أشرف على الدورة الرياضية من قبل بلدية زحلة، رئيس لجنة الرياضة في المجلس البلدي خليل فريجي بالتعاون مع لجنة من المدربين في المدارس الـ 12 المشاركة.
وأوضح فريجي أن الدورة تخطت نطاق بلدية زحلة نحو قرى قضائها، على أن يجري التوسع بهذه المنافسة لتضم في السنة المقبلة المدارس الرسمية أيضاً بعد أن كانت هذه السنة مقتصرة على المدارس الخاصة.

=============== ناجي شربل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos