علوم الإيزوتيريك في محاضرة بعنوان: "الصلة بين عالم الأرض وعالم الماوراء، حقيقة أم خيال؟" - Lobnan.org | موقع لبنان

علوم الإيزوتيريك في محاضرة بعنوان: “الصلة بين عالم الأرض وعالم الماوراء، حقيقة أم خيال؟”

علوم الإيزوتيريك في محاضرة بعنوان:

“الصلة بين عالم الأرض وعالم الماوراء، حقيقة أم خيال؟”

في سياق نشاطات مركز علوم الإيزوتيريك الأول في لبنان والعالم العربي في بيروت، كان متتبعي علم الإيزوتيريك ورواد مركزه على موعد مع محاضرة سباقة بعنوان:“الصلة بين عالم الأرض وعالم الماوراء، حقيقة أم خيال؟”.

 جاء في المحاضرة أنّ الخطوة الأولى لتعزيز التواصل بين عالم الأرض وعالم الماوراء هي الثقة بوجود الباطن في الكيان الإنساني، والإرتفاع فوق المفاهيم الشعبية للحقائق الكبرى التي تحجّم وعي الإنسان وتحصره في أطر ضيقة. ومن بين ما جاء أيضًا، أنّ تعزيز التواصل المذكور يتمّ من خلال تفادي سلبية قاتلة في النفس البشرية ألّا وهي “الانتقاد”، انتقاد الحياة، أو الآخر، أو الظروف… وذلك من منطلق أنّ نظام الوعي عادل، وواجب كل فرد أن يطوّر وعيه لتقوية محور الوعي في نفسه وتعزيز صلتها (النفس) مع الذات الإنسانية.

كما وأوضحت المحاضَرة أنّ هدف علوم الإيزوتيريك هو زرع الخير في الأرض. إضافة إلى أنّ الإجابة عن السؤال المطروح “الصلة بين عالم الأرض وعالم الماوراء، حقيقة أم خيال؟”، “هي رهن حرية اختيار كلّ فرد… حيث منهج علوم الإيزوتيريك لا ينقد ولا يناقد أو ينتقد، بل يقدم مسار المعرفة الذي انتهجه كل عظيم”.

وتلى  المحاضرة حوار شيّق عبّر عن تفاعل الحضور مع الموضوع المطروح.

نشير إلى أنه بالإمكان الإطلاع على التفاصيل الوافية عن علوم الإيزوتيريك عبر سلسلة مؤلفاتها التي فاقت المئة كتاب حتى تاريخه في ثماني لغات. كما يمكن تتبع نشاطات الإيزوتيريك ومحاضراته الأسبوعية المجانية من خلال الدخول إلى موقع الإيزوتيريك الرسمي ومواقع التواصل الإجتماعي المعتمدة (www.esoteric-lebanon.org، صفحة منتدى الإيزوتيريك على الفيسبوك أو التويتر أو الإنستغرام أو مدونة علوم الإيزوتيريك).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos