جمعية الارشاد اقامت افطارها السنوي الرابع في الميناء - Lobnan.org | موقع لبنان

جمعية الارشاد اقامت افطارها السنوي الرابع في الميناء

وطنية – أقامت “جمعية الإرشاد الخيرية” حفل إفطارها الخيري السنوي الرابع تحت شعار “رمضان خير زاد” وبمناسبة مرور أربعين عاما على تأسيس الجمعية وذلك في صالة “الفيحاء” بالميناء.

وحضر الإفطار النائب السابق الدكتور مصطفى علوش ممثلا الرئيس سعد الحريري، أمين عام الهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير ممثلا برامي مقدم، الوزير السابق اشرف ريفي ممثلا بالدكتور منذر جمال، مفتي طرابلس والشمال الدكتور الشيخ مالك الشعار ممثلا بالشيخ فراس بلوط، ، نقيب المحامين محمد المراد ممثلا بفواز زكريا، أمين عام الجماعة الإسلامية في لبنان عزام الأيوبي ممثلا بسعيد العويك، رئيس جمعية الارشاد الخيرية الشيخ محمد علي الحلبي، رئيس اتحاد بلديات الضنية المهندس محمد سعدية ممثلا بطلال سعدية، رئيس مجلس إدارة مستشفى دار الشفاء الدكتور رامي درغام، وحشد من الهيئات المحلية.

الحلبي
بدابة تلاوة مباركة لآي من الذكر الحكيم من القارىء الشيخ محمد بكر قصاب، فالنشيد الوطني وكلمة ترحيب من محمد قره، ثم كلمة جمعية الارشاد القاها الحلبي الذي اعتبر ان “الجمعية التي بلغت اليوم ذكرى 40 عاما على تأسيسها لا زالت شعلة خير تكبر يوما بعد يوم في خدمة الخير”، متوجها “بالتحية لكل كافل يتيم ومشارك في البرامج الخيرية التي تنظمها الجمعية”.

وعدد خدمات الجمعية على “الصعيد الإجتماعي والأسري الذي شمل 150 عائلة ضمن مشروع القرض الإنتاجي بتكلفة فاقت 400 ألف دولار و مساعدة 3000 حالة إجتماعية بمساعدة فريق من المتطوعين والمتطوعات”.

بلوط
ثم ألقى الشيخ فراس بلوط كلمة الشعار فاعتبر ان “رمضان يجمعنا”، داعيا “للتأسي بقيم هذا الشهر الفضيل والتخلق باخلاق هذا الدين الحني” مشيدا بدور وأهداف الجمعية”.

وتخلل الحفل عرض فيلم عن الأعمال الخيرية للجمعية وتوزيع كتب كهدية بالمناسبة.

============ليلى دندشي/ع.غ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos