أخبار المناطقأفراح ومناسباتمتفرقات

افطار للاطفال الايتام في خريبة الجندي العكارية

وطنية – أقيم إفطار رمضاني للأطفال الأيتام في مركز منسقية عكار في خريبة الجندي، بدعوة من مصلحة الشباب في تيار “المستقبل” – عكار.

شارك في الإفطار إلى جانب الأطفال الأيتام من دار الرعاية الاجتماعية في عكار كل من: النائب محمد سليمان ممثلا بنجله أحمد، النائب وليد البعريني ممثلا ببلال البعريني، النائب السابق مصطفى هاشم، نقيب المحامين في الشمال محمد المراد ممثلا بالمحامي سامر خزعل، رئيس دائرة الأوقاف الإسلامية في عكار الشيخ مالك جديدة ممثلا بمازن الكيلاني، عضو المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى علي طليس، المفتي زيد زكريا ممثلا بالشيخ سمير العلمان، عضو المكتب السياسي في التيار سامر حدارة، مستشار الرئيس سعد الحريري لشؤون عكار خالد الزعبي، منسق عام مصلحة الشباب محمد سعد، منسق عام عكار خالد طه، رئيس قسم محافظة لبنان الشمالي لقمان الكردي، مدير المستشفى الحكومي محمد خضرين، عضو هيئة الإشراف في التيار عصام عبدالقادر، رئيس بلدية الشيخ طابا روجيه ديب، الرئيس هيثم حدارة وأعضاء من مكتب ومجلس المنسقية ومجلس مصلحة الشباب ومدعوون.

رفع الأذان الطفل عبدالرحيم السيد، ثم ألقى مسؤول مصلحة الشباب في تيار المستقبل – عكار عبدالله أحمد كلمة قال فيها: “إعتدنا في قطاع الشباب – عكار أن نفطر كل مرة في رمضان إلى جانب أطفال أيتام من دار الأيتام الإسلامية لأننا نسعى أن نطبق تعاليم رمضان بحذافيرها وأهمها الشعور مع اليتيم والفقير والمحتاج. رمضان شهر الرحمة والتوبة شهر الإحسان والإنسانية، الشعور فيه مع اليتيم رسالة مقدسة ومباركة”.

أضاف: “علمنا الرئيس الشهيد رفيق الحريري الإحسان إلى الأطفال الأيتام والوقوف على خاطرهم خصوصا في شهر رمضان المبارك وكلنا نتذكر الإفطارات الرمضانية التي كانت تشهدها أروقة قصر قريطم للأيتام تنفيذا لتعاليم هذا الشهر الفضيل. وبما أننا من أبناء هذه المدرسة، فإننا سنكمل هذا الطريق الذي يصل بنا في النهاية إلى الخير وبناء المجتمع الفاضل”.

وختم:”أشكر كل من دعم إفطارنا اليوم وشارك معنا الأيتام فرحتهم كما أشكر إدارة دار الأيتام الإسلامية في عكار على تعاونها معنا، رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير”.

=========== خديجة عياش/ر.ا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق