الرسالة للاسعاف الصحي قدمت سيارة اسعاف للدفاع المدني في كفركلا - Lobnan.org | موقع لبنان

الرسالة للاسعاف الصحي قدمت سيارة اسعاف للدفاع المدني في كفركلا

وطنية – قدمت جمعية الرسالة للاسعاف الصحي – الدفاع المدني، سيارة إسعاف لمركز الدفاع المدني في بلدة كفركلا، بحضور مفوض عام الجمعية القائد علي عباس على رأس وفد من قيادة الجمعية، ممثلين عن المنطقة الحركية مختار رمضان ورحمة فقيه، رئيس بلدية كفركلا موسى شيت، إمام البلدة عباس فضل الله، قيادات حركية وكشفية وقادة الدفاع المدني وفاعليات.

بداية آيات بينات من القرآن الكريم، ثم النشيد الوطني ونشيد الحركة.
بعد التعريف، كانت كلمة لإمام البلدة أثنى فيها على “جهود الدفاع المدني في العمل الميداني وخدمة الناس ليس في البلدة فحسب بل في المنطقة كافة”.

وقال: “اننا نبارك هذه الجهود والايادي الخيرة في هذا الشهر المبارك الذي يشكل محطة عبادية وجهادية للمؤمنين الذين اختاروا الحياة الاخرة على الدنيا ابتغاء مراضاة الله سبحانه وتعالى”.

عباس

بعدها كانت كلمة لعباس، أكد فيها “الجهود المبذولة في المنطقة وأهمية هذا المركز لوجوده قرب الشريط الحدودي لفلسطين المحتلة”، شاكرا لبلدية كفركلا رعايتها هذا الحفل ودعمها المستمر للمركز.

وقال: “اننا اليوم نعيش اجواء شهر رمضان، شهر الجهاد والعبادة، وايضا نعيش ذكرى التحرير عام 2000، هذه المحطة التاريخية التي تحققت بشهادة ابنائنا وعزمهم وتمسكهم بخطهم الحسيني وبخط الامام المؤسس السيد موسى الصدر الذي علمنا ان نقاتل عدونا بكل قوة، مهما كان سلاحنا وضيعا، لان الارادة والصمود هما الاساس للانتصار الذي كرس المقاومة في اساس المعادلة لحماية الوطن وصونه”.

بعدها سلم عباس مفاتيح سيارة الاسعاف لقائد المركز، الذي قدم بدوره درعا لعباس عربون وفاء وتقدير بإسم الدفاع المدني.

===========نبيل ماجد/ر.ا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos