كرمس الفطر في خريبة الجندي العكارية - Lobnan.org | موقع لبنان

كرمس الفطر في خريبة الجندي العكارية

وطنية – نظمت مصلحة الشباب في “تيار المستقبل” – عكار نشاط كرمس عيد الفطر، في باحة قصر التيار في بلدة خريبة الجندي، بمشاركة مئات الأطفال والأيتام وأهاليهم من مختلف مناطق عكار، كما شارك الأطفال فرحتهم أعضاء من مكتب ومجلس المنسقية، كما حضرت شخصيات سياسية للمشاركة والدعم.

وألقى النائب محمد سليمان ممثلا بنجله أحمد سليمان كلمة قال فيها: “نحن ندعم هذا النشاط بقوة، فهذه رسالة في عيد الفطر المبارك، إنها رسالة فرح لقلوب الأطفال في عكار، فنشكر مصلحة الشباب في تيار المستقبل على هذا النشاط المميز”.

الزعبي

ورأى مستشار الرئيس سعد الحريري لشؤون عكار خالد الزعبي، في كلمة، انها “مبادرة طيبة من مصلحة الشباب لأجل الأطفال، رغم ما حصل في طرابلس ليلة العيد ليؤكد أن إرادة الحياة فوق كل شيء. من هنا نوجه رسالة إلى دولة الرئيس سعد الحريري دولة الإعتدال أننا معك وإلى جانبك وإن خيارنا كان وسيبقى خيار الدولة والمؤسسات ونحن معك متفائلون بمستقبل لبنان”.

طه

بدوره شكر المنسق العام لعكار في التيار خالد طه مصلحة الشباب في المستقبل – عكار على “زرع الإبتسامة على وجوه الأطفال في عكار”، وحيا “أرواح الشهداء الذين سقطوا من المؤسسات الأمنية عشية العيد”، مضيفا “رغم كل الظروف مستمرون لبناء لبنان الذي نحلم به، خلف قيادة دولة الرئيس سعد الحريري الذي يمثل بالنسبة إلينا صورة لبنان الجميل الذي نحلم به”.

أحمد

أما مسؤول مصلحة الشباب في عكار عبدالله أحمد فأشار الى “أن هدفنا اليوم رسم الابتسامة على وجوه الأطفال والأيتام في عكار”، قائلا: “نحن نسير على خطى الرئيس الشهيد رفيق الحريري وخلف قيادة الرئيس سعد الحريري، ولذلك فإن نشاطنا اليوم مجاني للأطفال، وهذا الكرمس نقوم به لأول مرة على صعيد عكار وسوف تكون الأنشطة مستمرة في المنطقة لتكون الإبتسامة دائمة على وجوه أهلنا العكاريين”.

============خديجة عياش/ر.ا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos