افتتاح معرض للكتاب والرسوم في مركز جمعية كفرحلدا في سيدني - Lobnan.org | موقع لبنان

افتتاح معرض للكتاب والرسوم في مركز جمعية كفرحلدا في سيدني

وطنية – سيدني – اقامت ” جمعية كفرحلدا الخيرية في استراليا” ، معرضا في مركزها في سيدني لمؤلفات الأدباء والشعراء والرسامين والنحاتين اللبنانيين والعرب “ايمانا منها بالدور المميز للثقافة والاداب والفنون في حياة الشعوب”.

افتتح المعرض باحتفال قدمته الاعلامية في إذاعة “صوت الغد” سوزان حوراني التي تحدثت “عن اهمية إقامة معرض للكتاب والرسم في خطوة مميزة تبنتها جمعية كفرحلدا منوهة بدور الكتاب والشعراء في اعلاء شأن الجالية في استراليا”.

ثم القى رئيس جمعية كفرحلدا الياس طنوس كلمة رحب فيها “بالكتاب والاُدباء والشعراء وتحدث عن حلم تحقق بعد جهد وهو حلم نفتخر به وبتحقيقه في مركز جمعيتنا”.

والقى الكاتب كامل المر كلمة تحدث فيها عن “اهمية المحبة وقيم الحق والخير والجمال” منوها ب”إقامة معرض للكتاب والرسوم في سيدني”..

كما تحدث على التوالي عدد من المشاركين، فقرأت السيدة منيرة طباع طنوس قصيدة من كتاب والدها الشاعر حنا الطباع ، وتحدث الشاعر فؤاد نعمان الخوري والكاتب جونال نادر.

شارك الى المؤلفين والرسامين والنحاتين المشاركين، نائب رئيس المجلس التشريعي في سيدني شوكت مسلماني وحشد من المثقفين والشعراء والاُدباء وابناء الجالية .

=================سايد مخايل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos