حفل غنائي ضمن مهرجانات الكرمة السياحة في زحلة - Lobnan.org | موقع لبنان

حفل غنائي ضمن مهرجانات الكرمة السياحة في زحلة

وطنية – احيا الفنان ناحي الاسطا، ضمن اطار مهرجانات الكرمة السياحة في زحلة لعام 2019، حفلا غنائيا في “بارك جوزف طعمه سكاف” من تنظيم جمعية “وقت وبيت”، في حضور رئيسة الجمعية السيدة ميشلين عقيص، النائب جورج عقيص، النائب السابق جوزف صعب المعلوف، المطران عصام درويش، محافظ البقاع القاضي كمال ابو جودة، رئيس بلدية زحلة المهندس اسعد زغيب، عقيلة وزير الشؤون الاجتماعية السيدة راوية قيومجيان وحشد من الفعاليات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية.

بعد النشيد الوطني ، قالت عقيص: “ان ريع الحفل سيخصص لشراء معدات طبية لإنعاش القلب external defibrillators وتوزيعها على الملاعب الرياضية في مدارس زحلة، عن روح الشاب جاد خاطر الذي قضى اثر تعرضه لأزمة قلبية الاسبوع الماضي. وستعلن الجمعية قريباً عن طرق توزيع هذه المعدات في مؤتمر صحفي تعقده لهذه الغاية”.

وشكرت عقيص “الحاضرين وكل من ابدى حماسة لحضور حفل الفنان الاسطا، سواء محبة بهذا الفنان الزحلي او دعما للجمعية في عملها الخيري من خلال شرائهم بطاقات الدخول للحفل، ما يشكل مساهمة فعالة في دعم ومساعدة العدد الأكبر من المرضى”.

وتضمن الحفل فيلما وثائقيا عن جميعة “وقت وبيت”، فوصلة فنية للمطربة باسمة، ثم غنى الاسطا الاسطا مجموعة من اغنياته، وقدمت “فرقة هياكل بعلبك” للرقص الفلكلوري استعراضها.

=====================ماريان الحاج

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos