أخبار المغتربينأخبار المناطقأخبار لبنانية و سياحيةأفراح ومناسباتمتفرقات

سير الضنية كرمت رئيس جمعية طرابلس الفيحاء في أستراليا

وطنية – كرم رئيس جمعية التضامن الشعبي في لبنان ورئيس تضامن الأندية الرياضية لكرة القدم في الشمال الكابتن أحمد فردوس، رئيس جمعية طرابلس الفيحاء الإسلامية في أستراليا وأحد فعاليات الجالية اللبنانية العاملين في الحقل الإجتماعي والإسلامي ونائب رئيس جمعية التضامن الشعبي في لبنان حسان مرحبا.

أقيم الحفل الذي تخلله عشاء على شرف المكرم، في منزل غازي بدرة في سير الضنية، بحضور النائب الدكتور علي درويش، النائب السابق مصباح الأحدب، مدير مكتب الرئيس الراحل عمر كرامي عبدالله ضناوي، الشيخ فايز سيف، وأعضاء من مجلس بلدية طرابلس وبلديات الضنية وعكار وشخصيات سياسية وإقتصادية ودينية واغترابية واجتماعية وكشفية وتربية واعلامية.

فردوس
بداية، رحب فردوس بالحضور، مشيدا” ب” دور حسان مرحبا في خدمة الجالية على مختلف الاصعدة”.

سيف
وألقى الشيخ سيف كلمة بإسم الحضور، أعرب فيها عن” عميق شكره وإمتنانه للدور الكبير والفعال الذي يلعبه الحاج حسان مرحبا في خدمة الجالية اللبنانية في أستراليا”، كما شكر صاحب الدعوة الكابتن أحمد فردوس على هذه اللقاءات التي تقرب أبناء الشمال من بعضهم البعض.

مرحبا
والقى المحتفى به مرحبا كلمة شكر فيها الكابتن أحمد فردوس على هذا التكريم، والحضور لتلبيتهم هذه الدعوة، متمنيا على الجميع “وحدة الصف والموقف لما فيه خير وخدمة لبنان وأبنائه”.

حزوري
وتحدث رئيس تجمع أمان الدكتور محمد حزوري، معددا “فوائد وحدة الصف على الدين والمجتمع، شاكرا للكابتن فردوس دعوته، متمنيا له “الثبات والإستمرار في هذه اللقاءات التي تجمع ابناء الشمال من مختلف مناطقهم وأنتماءاتهم السياسية والحزبية في بوتقة واحدة ملؤها المحبة والتسامح والعيش المشترك”.

وفي الختام قدم حزوري لفردوس درعا تقديرية بإسم الحضور عربون شكر على “كل مايبذله في خدمة الوطن والمجتمع على الصعيدين الرياضي والإجتماعي”.

===================محمد سيف/أ.أ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق