علوم الإيزوتيريك في محاضرة بعنوان : "هل من حلول للحدّ من تكاثر الأمراض في عالم الأرض؟ - Lobnan.org | موقع لبنان

علوم الإيزوتيريك في محاضرة بعنوان : “هل من حلول للحدّ من تكاثر الأمراض في عالم الأرض؟

علوم الإيزوتيريك في محاضرة بعنوان :
“هل من حلول للحدّ من تكاثر الأمراض في عالم الأرض؟

في سياق نشاطات مركز علوم الإيزوتيريك في بيروت، كان متتبعو هذه العلوم الإنسانيّة ورواد مركزها على موعد مع محاضرة نوعية للدكتور جوزيف مجدلاني (ج ب م) – مؤسس مركز علوم الإيزوتيريك الأول في لبنان والعالم العربي، بعنوان: “هل من حلول للحدّ من تكاثر الأمراض في عالم الأرض؟”، وذلك يوم السبت الواقع فيه 3 آب 2019.
أشار الدكتور مجدلاني في سياق المحاضرة إلى أنّ الحلول لمواجهة تكاثر الأمراض هي إرادة فرديّة “ودعوة لإنسان اليوم للوقوف وقفة حقيقة مع النفس لعلّها تحوّل وجهتها ليس فقط بعيدًا عن الانجراف في مظاهر المادّة، وإنّما بعيدًا أيضًا عن التحايل في التعامل مع حقائق النفس الخافية”. وكل ذلك إنطلاقًا من أنّ نظام الوعي نظام عادل رحيم”… مضيفًا أنّ “مواجهة المرض تستوجب الجرأة في مقاربة موضوعية وشفافة، لأن الرفض يمعن في ترسيخ نواة المرض في النفس” ما يعني ترسيخه عميقًا في النفس البشريّة.
كما وألقى الدكتور مجدلاني الضوء على أهمية إضفاء التوازن الحياتي في أوجهه كافة حول عاطفة الحبّ، من منطلق أنّ الحبّ الواعي هو الإيجابيّة الأكبر التي تساعد المرء على مواجهة المرض كما المصاعب على أنواعها.
ما تقدّم هو غيث من فيض ممّا ورد في هذه المحاضرة النوعيّة التي تلاها حوار شيّق، وسط حشد من متتبعي علوم الإيزوتيريك.
في الختام، نشير إلى أنّه بالإمكان الإطلاع على تفاصيل وافية حول علم الإيزوتيريك من خلال سلسلة مؤلفات الإيزوتيريك التي فاقت المئة كتاب حتى تاريخه في ثماني لغات. كما يمكن تتبع نشاطات علم الإيزوتيريك ومحاضراته الأسبوعية والمجانية من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي (www.esoteric-lebanon.org) ومواقع التواصل الإجتماعي المعتمدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos