أندية روتاري الشمال في محمية اهدن دعما لحملة لا لشلل الاطفال - Lobnan.org | موقع لبنان

أندية روتاري الشمال في محمية اهدن دعما لحملة لا لشلل الاطفال

وطنية – جال رؤساء وأعضاء أندية الروتاري الشمالية، بدعوة من نادي روتاري زغرتا الزاوية في محمية اهدن، بهدف جمع التبرعات المالية لدعم حملة “لا لشلل الاطفال”. وشارك المحافظ السابق للاندية الروتارية جميل معوض، رئيس نادي روتاري طرابلس محمد مجذوب، رئيسة نادي روتاري البترون تريز طانيسا، رئيسة نادي روتاري طرابلس المعرض ديمة عدرا ونادي كوزموبوليس اضافة الى عدد كبير من الاعضاء والمسؤولين الروتاريين من مختلف الاندية.

باسيم
ورحب رئيس لجنة محمية حرج اهدن الطبيعية الدكتور سيزار باسيم ومديرة المحمية المهندسة سندرا كوسا والمسؤول الاعلامي روبير فرنجية وفريق العمل بوفد الروتاري، ونوه باسيم بفكرة نادي روتاري زغرتا الزاوية التي تجمع بين السياحة والخدمة الانسانية السامية.

العم
وشكرت رئيسة نادي روتاري زغرتا الزاوية الدكتورة سعيدة العم باسيم الذي أبى أن يكون للزيارة كلفة رسم الدخول ليذهب كل مبلغ لدعم حملة ” لا لشلل الاطفال في العالم ” حيث لبنان ليس بمنأى عنها مع تزايد أعداد اللاجئين وأحزمة البؤس.

وقالت العم: “ان الدكتور باسيم ليس فقط رئيسا للجنة بل من صلب العائلة الروتارية كرئيس سابق وأحد المؤسسين”.

كذلك شكرت مديرة المحمية سندرا كوسا سابا على حفاوة استقبالها والمرشد مارون التولاني الذي رافقهم في جولتهم من عين البياض الى عين النعصة وصولا الى نبع جوعيت.

شارك في الجولة حشد من أصدقاء نادي روتاري زغرتا الزاوية، وانتهت بلقمة تراثية على ضفاف النبع بعد جولة الغابة سيرا على الاقدام.

======== روبير فرنجية/ر.ع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos