Uncategorized

لبنانيون في أوستراليا يعتصمون تضامنا مع المتظاهرين في لبنان

وطنية – ينظم لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم اعتبارا من ظهر اليوم في معسكر تدريبي داخلي ويتجمعون في فندق “فور بوينت” على كورنيش المزرعة تقاطع فردان، تحضيرا للمباراة مع كوريا الجنوبية الخميس 14 تشرين الثاني على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، في المرحلة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023.

ويكتمل عديد المنتخب بوصول اللاعبين المحترفين من الخارج في الساعات القليلة المقبلة. وتفتتح التمارين بواحد مغلق الساعة الثالثة بعد ظهر اليوم على ملعب نادي النجمة في المنارة، ذات أرضية العشب الاصطناعي. وقد يقتصر التمرين على عشب طبيعي، على ملعب المباراة لمرة واحدة او اثنتين في حد أقصى.

وكان المدير الفني الروماني ليفيو تشيبوتاريو استدعى 23 لاعبا للمباراتين أمام الكوريتين الجنوبية والشمالية (في 19 منه). واللاعبون هم: مهدي خليل، حسين زين، نور منصور، حسين منذر، محمد حيدر، ربيع عطايا، أحمد تكتوك، قاسم الزين، عبدالله عيش، نادر مطر، معتز بالله الجنيدي، حسن سميح شعيتو “شبريكو”، حسن علي شعيتو “موني”، حسن معتوق، عدنان حيدر، علي ضاهر، حسين رزق، روبير ملكي، جورج ملكي، محمد قدوح، هلال الحلوة، جوان العمري وباسل جرادي.

وسيكون التدريب المقرر بعد ظهر الاثنين 11 الجاري على ملعب نادي العهد على طريق المطار مفتوحا أمام وسائل الاعلام بين الساعة 14,45 و15,15. وهذه المرة الأولى بعد نهائيات كأس آسيا التي استضافتها الامارات في كانون الثاني الماضي، يعود فيها كل من العمري وجرادي للالتحاق بصفوف المنتخب، علما انهما تخلفا عن المباراة الأولى في التصفيات الحالية أمام كوريا الشمالية في بيونغ يانغ، والتي خسرها لبنان بإصابتين نظيفتين.

في المقابل، يصل المنتخب الكوري الجنوبي الى بيروت بطائرة خاصة تقله من العاصمة الاماراتية ابو ظبي الاربعاء، ليعود اليها بعد نهاية المباراة مباشرة، للقاء البرازيل وديا هناك في 19 منه.

=============ع.ا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق