أخبار سياحيةأخبار لبنانية و سياحيةألبوم صورسياحة بالصور

بالصور: المتزلجون باكراً إلى الأرز… يا لهذا الطقس الرائع!

(طوني فرنجية).
لم يحل الجليد الذي تشكل ليلاً في الجرود الشمالية اعتبارا من ارتفاع 1300 متر وما فوق، دون وصول المتزلجين الى مدرجات #الارز باكراً، للافادة من يوم عطلة شمسه حارقة، واشعتها تتلألأ على الابيض، فتكسبه جمالا فوق جمال، ما ذكّر بالمثل القائل: “شباط مهما شبط ولبط بتبقى ريحة الصيف فيه”.

كلّ الطرق الجبلية سالكة، وينبغي الحذر عند المنعطفات التي لم تصلها اشعة الشمس بعد، والحرارة الى ارتفاع متواصل بغياب الريح الشمالية الباردة، وتبقى طريق حدث الجبة – تنورين مقطوعة بسبب تراكم الثلوج وكذلك طريق الارز – عيناتا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق