الافطار السنوي لنادي القلمون الثقافي - Lobnan.org | موقع لبنان



الرئيسية » أخبار المناطق » الافطار السنوي لنادي القلمون الثقافي

الافطار السنوي لنادي القلمون الثقافي

وطنية – أقام نادي القلمون الثقافي إفطاره الرمضاني السنوي في مطعم الفيصل – القلمون، في حضور النائب سمير الجسر ممثلا رئيس الحكومة سعد الحريري، الدكتور سامر الحج ممثلا الرئيس نجيب ميقاتي، كريم كبارة ممثلا وزير العمل محمد كبارة، المحامية سليمة ريفي ممثلة الوزير السابق اللواء اشرف ريفي، ايلي عبيد ممثلا الوزير السابق جان عبيد، منسق تيار المستقبل في طرابلس ناصر عدرة، ممثلي التيار الوطني الحر داني سابا وعفيف نسيم، رئيس الرابطة الثقافية رامز الفري، شخصيات اجتماعية، اكاديمية، ثقافية وحشد من فاعليات المنطقة واهلها.

تحدث خلال الافطار رئيس النادي الشيخ سامي رضا فتناول دور النادي في البلدة، مشددا على “وجوب اجتماع جميع أقطاب السياسة لما فيه مصلحة لبنان عموما وطرابلس والشمال خصوصا”، قائلا: “ان للقلمون عيدا واحدا، هو يوم يعود ابنها المخطوف المؤهل إبراهيم مغيط و سائر أسرى الجيش اللبناني”.

واضاف: “في هذا العام لن يكون هناك طفل واحد في القلمون من أهلها او من النازحين إليها، من دون ملابس جديدة للعيد”، لافتا الى “ان النادي جمع أكثر من طن من الثياب الجديدة كي توزع على المحتاجين في عيد الفطر”.

وختاما، شكر كل من يدعم ويقف الى جانب النادي الذي يسعى جاهدا الى الإضاءة على هذه البلدة الوادعة وتحصيل حقوقها لا سيما على صعيد الإنماء والتنمية.

=================ج/ن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos