الريجي تطلق مسابقة منشر صور 2 للتصوير الفوتوغرافي وباب الإشتراك مفتوح حتى 31 آب - Lobnan.org | موقع لبنان

الرئيسية » إقتصاد و أعمال » الريجي تطلق مسابقة منشر صور 2 للتصوير الفوتوغرافي وباب الإشتراك مفتوح حتى 31 آب

الريجي تطلق مسابقة منشر صور 2 للتصوير الفوتوغرافي وباب الإشتراك مفتوح حتى 31 آب

وطنية – أعلنت إدارة حصر التبغ والتنباك (الريجي) إطلاق مسابقة “منشر صور” للتصوير الفوتوغرافي بنسختها الثانية وفتح باب المشاركة أمام الهواة والمحترفين من مختلف الأعمار حتى الواحد والثلاثين من آب المقبل عبر موقع الريجي الالكتروني.

وأوضحت “الريجي” في بيان أنها تسعى من خلال هذه المسابقة التي تنظمها للعام الثاني على التوالي “إلى دعم واحتضان المبدعين والطاقات الفنية والفكرية الشابة انطلاقا من استراتيجيتها للتنمية المستدامة، وخصوصا ان هذه المسابقة تعتبر احدى الطرق التوثيقية الأكثر إنسانية التي تصور تعب المزارعين واهمية هذه الزراعة بتجرد”. لذلك فإن الموسم الثاني من “منشر صور” يتميز بموضوعاته المختلفة لهذا العام وهي وجوه وحكايات” و”الجذور” و”الصبر” و”إيد بإيد” و”الصلابة”. وأشارت إدارة الحصر إلى أن تحميل الصور على موقع “الريجي” الإلكتروني متاح لغاية 31 آب المقبل ضمنا، وأن جوائز قيمة بانتظار الفائزين.

وبالنسبة إلى شروط المسابقة، شرحت “الريجي” أن لجنة تحكيم ستتولى تقييم الصور الفائزة بالجائزتين الأولى والثانية، بينما يصوت الجمهور إلكترونيًا عبر الرابط الخاص بالمسابقة www.rltt.com.lb/competition لاختيار أفضل صورة بين الأول من أيلول والخامس عشر منه ضمنا، على أن تعلن نتائج المسابقة خلال حفل افتتاح معرض “منشر صور 2″ المعتزم إقامته في 4 تشرين الأول المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن #MancharSouwar هو الـ”هاشتاغ” الخاص بالمسابقة للبحث عن صور المشاركين ومشاركتها مع الأصدقاء عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

أما بالنسبة إلى المكافآت التي خصصتها “الريجي” للمواهب المتألقة، فسيحصل صاحب الصورة الفائزة بالمرتبة الأولى في اختيار لجنة التحكيم على جائزة قدرها 2000 دولار، وتلك الفائزة بالمركز الثاني على جائزة بقيمة 1500 دولار. أما صاحب الصورة الفائزة بتصويت الجمهور فينال 1000 دولار.

وستعرض صور المشاركين عبر موقع “الريجي” الإلكتروني وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى المجموعة الخاصة بالمسابقة على “فيسبوك” وذلك إفساحا في المجال أمام أكبر نسبة مشاهدة ممكنة.

أما الصور التي وصلت إلى المراحل النهائية، ومنها الصور الفائزة، فستعرض أيضا خلال افتتاح معرض ” منشر صور 2″.

================ا.ش

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos