عيش الاشرفية: 3 مهرجانات في يومين في حضور اكثر من 10 الاف شخص - Lobnan.org | موقع لبنان



الرئيسية » أخبار المناطق » عيش الاشرفية: 3 مهرجانات في يومين في حضور اكثر من 10 الاف شخص

عيش الاشرفية: 3 مهرجانات في يومين في حضور اكثر من 10 الاف شخص

وطنية – نظمت جمعية “عيش الاشرفية” بالشراكة مع بلدية بيروت، نهاية الاسبوع، ثلاثة مهرجانات مختلفة برعاية وزير الدولة لشؤون التخطيط ميشال فرعون وفي حضور اكثر من عشرة الاف شخص.

بدأت الاحتفالات يوم السبت بمهرجان Kids & Street Festival الذي تخلله معارض للأشغال اليدوية والحرفية والفنية ومساحة خاصة بالأولاد مع الالعاب والكرمس بالاضافة لـ”سوق الطيب” مع المنتجات اللبنانية.

تميز هذا المهرجان بمسيرة موسيقية Parade جالت في طرق ساحة ساسين لمدة نصف ساعة بمشاركة الاف الاشخاص وبمقدمهم راعي المهرجان الوزير ميشال فرعون.

وعند التاسعة مساء، بدأ المهرجان الموسيقي، حيث تألق كل من الفنانة نانسي عجرم والفنان رامي عياش باغانيهما الجديدة والقديمة بالاضافة الى لوحة افتتاحية مع الفنانة منال ملاط.

وكانت كلمة لراعي المهرجان الوزير فرعون أكد فيها “ان الحركة الانمائية والاجتماعية والحضارية والفنية ليست أقل أهمية من الحركة السياسية”.

كما تخلل المهرجان تكريم الدكتور روبير صاصي الذي قدمه الوزير فرعون مع رئيس بلدية بيروت المهندس جمال عيتاني وممثلة جمعية “عيش الاشرفية” المحامية مايا مطر وتكريم آخر للسيدة فيفيان دباس قدمه وزيرا الصحة غسان حاصباني وفرعون والمهندس عماد واكيم.

اما ختام “عيش الاشرفية” فكان يوم الاحد 18 حزيران مع بطولة بيروت للكباش من تنظيم الاتحاد اللبناني للكباش، حيث تبارى المئات من ابناء بيروت وفاز كل من شربل جلول ببطولة من دون 90 كلغ وبشارة سركيس لمن فوق 90 كلغ، وقد تسلما الجوائز والكؤوس من الاتحاد ومن راعي المهرجان الوزير فرعون.

=========== ن.م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos