جمعية ضوء كرمت خمسة من اعضائها في عكار - Lobnan.org | موقع لبنان

الرئيسية » أخبار المناطق » جمعية ضوء كرمت خمسة من اعضائها في عكار

جمعية ضوء كرمت خمسة من اعضائها في عكار

وطنية – كرمت جمعية “ضوء” خمسة من اعضائها وهم:المهندس ركان مراد الفائز ببطولة العالم لألعاب القوى البدنية (بطولة العالم بجنوب افريقيا2017)، المهندسة فاطمة خالد الفائزة بجائزة المشروع الأكثر ريادية للشركات الناشئة في شمال لبنان2017، جميل شعبان لفوزه بالمرتبة الاولى على صعيد لبنان بمباراة 2016 lt علوم مخبرية، الطالبة الجامعية فدوى الاسمر الفائزة بجائزة أفضل إلقاء في لبنان2017 ، البطل هاني شحاده لحصوله على العديد من الذهبيات في بطولات عالمية ولتألقه في المجال الرياضي ولحصوله على رتبة ماستر بالتالي من تايلند2017. وذلك لمناسبة قبول المنتسبين الجدد الدفعة الثانية لهذا العام مئوية رمضان.

وكانت للمناسبة كلمات، استهلت بكلمة لأمين سر الجمعية الدكتور عبد السلام عوض، أكد فيها “استمرار ضوء باحتضان الشباب والعمل على تحفيزهم ليجعلوا من قدراتهم ملاذا ووسيلة للنهوض بعكار والوطن”، مركزا على “أهمية تحديد الاهداف وعن كيفية تأمين السبل لتحقيقها”.

وكانت كلمات للمكرمين أكدت جميعها “بذل كل ما أمكن من جهود في سبيل إعلاء شأن عكار وإنصافها”.

بدوره، هنأ رئيس الجمعية حسين مراد ، “الكوكبة الجديدة من المنتسبين (102من النخب) ضمن الدفعة الثانية لهذا العام منذ بداية رمضان، وانضمامهم لعائلة ضوء كما المكرمين”، متمنيا لهم “التألق الدائم”.

وأكد مراد أن الجمعية “وجدت لأجل المساهمة ببناء غد أفضل لعكار وأهلها، وإنها لن تحيد عن أهدافها، مستلهمة في آدائها من مسيرة الشهيد رفيق الحريري الذي علم فعلمنا، وساعد المحتاجين فساعدنا، وجعل العزة غاية ففعلنا، وحافظ على عزة الأمة نحاول أن نفعل ضمن قدراتنا المحدودة، وآمن بربه ووطنه فآمنا”.

وأكد أن “عكار لأهلها، وأن قرار عكار لن يكون إلا للعكاريين أنفسهم”، مشددا على أهمية أن يكون لعكار “قرارها المنبثق عنها وعن مرجعياتها”.

وفي الختام، تم تقديم الدروع وقطع قوالب الحلوى من قبل المكرمين.

========ل.ط

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Online Casinos